التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو 07/04/2021

موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو 07/04/2021

لم يفز ريال سوسيداد بكأس الملك 2019ضد20 بعد تأجيل المباراة الأصلية الربيع الماضي. ونال الملكي الكأس بفضل ركلة جزاء في الشوط الثاني وفاز على أتليتيك بلباو 1ضد0.

الآن يلتقي منافسو ديربي الباسك للمرة الثانية في خمسة أيام. يستضيف ريال سوسيداد أتليتيك كلوب في أنويتا ويهدف لتحقيق فوز رابع على التوالي في جميع المسابقات ضد منافسيه.

🏆 إستي مومنتو. EL مومنتو 💙# جوريكين | #AurreraReala pic.twitter.com/z65NAGF32e

ضد ريال سوسيداد فوتبول (@ RealSociedad) 4 أبريل 2021

يحتل ريال سوسيداد المركز السابع في الدوري ويخسر من المباريات المتتالية. عليك الوصول إلى المراكز الستة الأولى للوصول إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل. يسعى فريق إيمانول الجواسيل حاليًا إلى المركز السادس في الترتيب العام ، فياريال.

أتلتيك بلباو بعيد كل البعد عن سرعة التأهل إلى الدوري الأوروبي. في منتصف الأسبوع هم 10 و 11 نقطة خلف فياريال. فريق مارسيلينو لديه نهائي كأس آخر أمامهم هذا الموسم. سيواجهون برشلونة في نهائي كأس الملك 2020ضد21 في وقت لاحق من هذا الشهر.

تعادل منتخب الأسود في آخر مباراتين في الدوري لكنه لم يفز بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني. أتليتيك بلباو لم يفز في أنويتا منذ موسم 2016ضد2017.

فاز فريق مارسيلينو بأسوأ نتائج طريق في الدوري. لقد فازوا مرتين فقط في 14 مباراة خلال رحلاتهم وسجلوا ما مجموعه 11 نقطة. انتهت آخر ثلاث مباريات خارج أرضه دون فوز.


لم يخسر ريال سوسيداد في خمس من آخر ست مباريات على أرضه. لقد قدمت 23 نقطة من أصل 42 هذا الموسم في Anoeta. كانت التعادلات مشكلة للنادي حيث انتهت خمس من 14 مباراة على أرضه بالتعادل.

وشهد Alguacil الفريق تعادل تسعة من أصل 28 مباراة في الدوري ، بينما تعادل أتلتيك بلباو في ثماني مباريات من أصل 28 مباراة. ذهب الملكي إلى سان ماميس ليفوز على أتلتيك بيلباو 1ضد0 في وقت سابق هذا الموسم بفضل هدف كريستيان بورتو في الشوط الأول.

لدى مارسيلينو اسم واحد فقط في قائمة الإصابات التي تدخل المباراة. وسيغيب أوير زراقة بسبب إصابة في الركبة حتى الموسم المقبل. لدى Alguacil قائمة طويلة من الإصابات بما في ذلك David Silva و Asier Illarramendi و Luca Sangalli و Alex Sola. يمكن تجاوز جميع اللاعبين الأربعة في الوقت المحدد مساء الأربعاء.

بعد نهائي الكأس ، قد يكون لدى الناديين القليل في الدبابة للمباراة مساء الأربعاء.

يجب أن تكون النتيجة المنخفضة الأخرى مهمة حيث تنتهي اللعبة بالتعادل. التعادل سيساعد ريال سوسيداد في الترتيب أكثر بكثير من أتليتيك بلباو.