التخطي إلى المحتوى
إيلي روبوك: يقول حارس مرمى إنجلترا إن لاعبي برمنغهام يستحقون الأفضل وسط الشكاوى المقدمة إلى مجلس إدارة النادي

وصفت إيلي روبوك ، حارس مرمى إنجلترا ومانشستر سيتي ، الوضع الذي تواجهه لاعبي برمنغهام للسيدات بأنه “غير مقبول” ، بعد شكاواهم إلى مجلس إدارة النادي بشأن المرافق والسفر وقيود الميزانية.

يدرس اتحاد كرة القدم ما إذا كان برمنغهام قد انتهك ترخيص الدوري الممتاز للسيدات بعد أن أرسل لاعبو البلوز خطابًا إلى كبار الشخصيات في النادي الأسبوع الماضي ، ذكروا فيه أن بعض ظروف عملهم تمنعهم من أداء وظائفهم “إلى الأفضل”. من قدرتهم “.

النادي رفض التعليق على الأمر سكاي سبورتس نيوز ولكن ردا على التلغراف اليومي، قال برمنغهام إنهم يبذلون قصارى جهدهم داخل وخارج الملعب ، وسط ظروف صعبة سببها جائحة فيروس كورونا ، للحفاظ على فرق الرجال والسيدات في دوريهما هذا الموسم.

  • استدعت إنجلترا إسمي مورجان لمباريات فرنسا وكندا
  • تركيبات كرة القدم للسيدات | أخبار كرة القدم النسائية
  • بتعود eth Mead إلى تشكيلة إنجلترا للسيدات في المباريات الودية في أبريل

تحدث عدد من لاعبي دوري WSL ، بما في ذلك لاعبة تشيلسي فران كيربي ، ولاعبة آرسنال ليا ويليامسون وزملائها في الفريق بيث ميد وكاتي مكابي ، عن دعم لاعبي برمنغهام عندما أصبحت القصة معروفة للجميع.

صورة:
أثارت نساء برمنغهام سيتي قضايا مع مجلس إدارة النادي بشأن قيود المرافق والسفر والميزانية

كما غردت كابتن البلوز كريستي موراي لتقول إن مباراة السيدات وزملائها يستحقون معاملة أفضل.

وردا على سؤال حول القضية قبل مباراة إنجلترا الودية ضد فرنسا يوم الجمعة ، قال روبوك: “أعتقد أننا الآن في مستوى في لعبة السيدات حيث هذا غير مقبول على الإطلاق.

“أنا لست قريبًا من برمنجهام لمعرفة مداخل وعموم هذه التفاصيل ولكن بعد أن كنت أبحث من الخارج ، هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية.

“أنا شخصياً أعتبر نفسي محظوظًا حقًا لأنني في ناد مثل مانشستر سيتي حيث كل شيء على أعلى مستوى والمساواة في جميع أنحاء المبنى هي الدرج العلوي ، وعند القدوم إلى معسكر إنجلترا لدينا نفس المرافق ونفس الكماليات ، لذلك نحن محظوظ حقا.

“لكنني أعتقد أن الطريقة التي يسير بها الدوري والخطوات التي يتخذها لتحسينه ، أعتقد أننا جميعًا بحاجة إلى أن نكون في المستوى الذي يمكن أن يساعد الفتيات على الأداء بأفضل ما لديهن.

“لذا أعتقد أنه إذا كان بإمكانهم تحسين المرافق ، فلن يساعد ذلك فقط في نمو اللعبة ولكن أيضًا نمو الأفراد للازدهار في تلك البيئة. إنه أمر غير مقبول تمامًا وآمل أن يتم حل الموقف.”

تعمل مديرة نادي برمنغهام للسيدات كارلا وارد (يسار) ومساعده آلان ريفز (يمين) على ضمان تفادي النادي للهبوط هذا الموسم.
صورة:
تعمل مديرة نادي برمنغهام للسيدات كارلا وارد (يسار) ومساعده آلان ريفز (يمين) على ضمان تفادي النادي للهبوط هذا الموسم.

وأضافت لوت ووبن موي ، لاعبة أرسنال ، التي قد تكسب مباراتها الدولية الثانية في مباراتي إنجلترا المقبلة ضد فرنسا وكندا: “بلا شك أنا أتعاطف [with Birmingham’s players].

“ما يمرون به هو شيء لا يمكنني التعليق عليه لأنني لست لاعبًا في برمنغهام ، لكن التعليق الوحيد الذي يمكنني قوله حقًا هو أنني أحترمهم للتحدث علانية.

“إنه جزء مهم من [Birmingham’s] التطور كنادي أن تسمع أصواتهم وآمل أن يأخذ مجلس الإدارة في الاعتبار بوضوح ما يقولونه “.

اعترفت ميلي برايت ، قلب دفاع تشيلسي ، التي ساعدت فريقها مؤخرًا في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، أنها أظهرت أن هناك حاجة إلى مزيد من العمل على جميع مستويات لعبة السيدات.

وأضافت: “أشعر بالإحباط لأن اللاعبين يجب أن يجربوا ما هم عليه وآمل أن يتغير شيء ما مع التقدم للأمام.

“بشكل عام في لعبة السيدات ، ما زلنا بحاجة إلى إجراء تحسينات مثل هذه ويظهر إلى أين يجب أن تصل اللعبة.”

إيلي روبوك
صورة:
إيلي روبوك تشعر أن هناك منافسة شرسة داخل تشكيلة إنجلترا

“اللبوات يتمتعون بعمق كبير في الفريق”

تقول رويبوك ، التي يمكن أن تكسب لقبها السابع مع منتخب إنجلترا في المباريات الودية في أبريل ، إن العمل تحت إشراف المدرب المؤقت هيجي رايز كان “إيجابيًا حقًا” وتعترف بأن هناك درجة عالية من المنافسة بين الفريق ، حيث يتطلع اللاعبون إلى إثارة إعجاب قبل اختيار فريق GB لألعاب طوكيو الأولمبية ، قبل الألعاب في وقت لاحق من هذا العام.

وقالت: “من الطبيعي أن يكون مستوى المنافسة عالياً بسبب العمق في الفريق وإذا نظرت إلى كل مركز إلى حد كبير ، فهناك دائمًا منافسة على الأماكن”.

“هي [Riise] مدرب رائع. أعتقد أن الأمر كان صعبًا مع المعسكر الأخير بشكل واضح مع قيود Covid وكل شيء يجعل من الصعب التعرف على شخص عندما تتم الاجتماعات تقريبًا.

“ولكن مما جمعته من خلال منهجيتها وكل شيء ، كل شيء إيجابي حقًا.

“مجرد الخروج على العشب والتواجد هناك والاستمتاع بما نقوم به كان شيئًا أساسيًا. الكثير من التفاصيل التكتيكية والفنية كانت جيدة حقًا لفهمها. إنها جيدة حقًا وأنا متحمس حقًا . “

لوت ووبين موي ، آرسنال
صورة:
تحرص Lotte Wubben-Moy على إقناع Hege Riise بواجب إنجلترا

المدافعة Wubben-Moy حريصة على إظهار قدرتها في قلب الدفاع مع غياب قائد الفريق ستيف هوتون عن تشكيلة المنتخب الإنجليزي في المباراتين الوديتين في أبريل / نيسان بسبب الإصابة.

الكابتن هي لاعبة تريد Wubben-Moy ، 22 عامًا ، محاكاتها لأنها تهدف إلى شق طريقها نحو أفكار Riise.

قالت: “الفضل لستيف هوتون ، إنها لاعبة رائعة أتطلع إليها وهذا هو نوع اللاعب الذي أحاول أن أقوم به.

“هناك فرصة لنا نحن اللاعبين الشباب ، فأنت لا ترغب أبدًا في إصابة أي شخص ولكن هذه هي كرة القدم ، أليس كذلك. أنا أستمتع بهذه الفرص.

“أنا محظوظ لأنني ألعب في آرسنال وآمل أن أتمكن من تحقيق ما أتعلمه هناك ودفع ذلك على أرض الملعب مع إنجلترا.”