التخطي إلى المحتوى
جيمس تافيرنييه: كابتن رينجرز يوقع تمديد العقد حيث يخطط النادي للمستقبل

وقع مدافع رينجرز جيمس تافيرنييه على تمديد عقد جديد لمدة عامين حيث يسعى النادي لتأمين العقود الآجلة طويلة الأجل للاعبين الرئيسيين.

قاد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي كان موضع اهتمام الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الفريق إلى لقبه الأول في الدوري الاسكتلندي الممتاز منذ عقد كقائد للنادي هذا الموسم.

لقد سجل 17 هدفًا مذهلاً من الظهير الأيمن في 41 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ، وسيتطلع إلى الاستمرار في طليعة نجاح جيرز على المدى الطويل الآن مستقبله مضمون حتى صيف 2024.

  • تم حظر Kudela كما فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءات ضد كامارا
  • يكشف روف عن استمرار الاعتداء العنصري على تويتر
  • كأس اسكتلندا أكثر إثارة من قرعة سلتيك

قال تافيرنييه: “أنا سعيد. إن فوز رينجرز بلقبنا التاريخي رقم 55 هو ذكرى سأحتفظ بها إلى الأبد.

“إنه لشرف وامتياز أن أرتدي اللون الأزرق الملكي الشهير ، وإضافة شارة الكابتن تجعله أكثر خصوصية. ومع احتفالنا بالذكرى السنوية الـ 150 ، أدرك أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لضمان دعمنا قيم رينجرز.

“سأستمر في السعي لأكون أفضل كلاعب وكابتن والتأكد من أننا نواصل وضع معايير أعلى من ذي قبل. 55 لم تكن نهاية الرحلة ، لقد كانت البداية فقط.”

وقال المدير ستيفن جيرارد: “هذا يظهر طموح كل من جيمس والنادي ونحن نواصل المضي قدمًا لتحقيق طموحاتنا ، على الصعيدين المحلي والأوروبي.







0:28

كان ستيفن جيرارد ، مدرب رينجرز ، سعيدًا بالأداء الاحترافي لفريقه في فوزه 4-0 في كأس اسكتلندا على كوف رينجرز.

“كان جيمس مؤديًا ثابتًا بالنسبة لي منذ أن اتخذت قرارًا بتسليمه شارة الكابتن في عام 2018. قيادته واضحة في كل من الملعب وفي غرفة الملابس أيضًا. إنه يحظى بالاحترام ولكنه يضمن أنه يقود العمل وليس كلمات.

“يمكن أن يستمر جيمس في التحسن ، لأنني أعلم أنه جائع ليصبح نسخة أفضل من نفسه على أساس يومي.”

وأضاف روس ويلسون ، المدير الرياضي: “بدأنا المناقشات مع جيمس قبل بضعة أشهر ولكن كما يعلم الجميع ، نقوم بعملنا بهدوء واتفقنا على إبرام هذا العقد بمجرد الفوز بلقب الدوري رسميًا.

“العمل معه عن كثب كل يوم ، نرى قيادته داخل وخارج الملعب بالإضافة إلى التقدير الذي يحظى به من قبل زملائه في الفريق. لدينا الآن اثنان من الظهير الأيمن البارزين في البلاد ونرى كيف يدعم جيمس فريق ناثان باترسون. التطور يتحدث عن وحدة كبيرة للنادي والفريق.

“نما تاف ليحب رينجرز وأنا أعلم مدى فخره بكونه قائد هذا النادي ومدى سعادته وعائلته في مدينة جلاسكو.”