التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة يني ملاطية سبور v فنربخشة 08/04/2021

موعد مشاهدة مباراة يني ملاطية سبور v فنربخشة 08/04/2021

سيواجه فناربخشه تحدي اللقب أمام ملاطية ليلة الجمعة حيث سيواجه الزوار القادمون من العاصمة يني ملاطية سبور في الدوري التركي الممتاز.

عانى ييني ملاطية سبور من موسم صعب في الدوري التركي وهو حاليًا خارج منطقة الهبوط بفضل فارق الأهداف المتفوق على المركز الثامن عشر في أنكاراجوكو.

Yeni Malatyaspor maçı hazırlıklarımız başladı! ✅ pic.twitter.com/NB1Chc4xV5

ضد فنربخشة SK (@ فنربخشة) 6 أبريل 2021

يدخل الفريق المضيف هذه المبارزة بعد مسيرة بدون فوز في إحدى عشرة مباراة ، بما في ذلك الخسارة 1ضد0 أمام حامل اللقب اسطنبول باشاك شهير.

في الهزيمة ، تلقى الفريق المضيف هدفين على الأقل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري التركي الممتاز.

قدمت مبارياتهم الأخيرة في الدوري على الأقل عائدًا جيدًا من الأهداف ، حيث سجل هدفان على الأقل في سبع من مبارياتهم التسع في الدوري التركي.

لم يساعد المستوى السيئ على أرضه مؤخرًا على فرص Yeni Malatyaspor في كسر السقوط حيث فشل في الفوز بست مباريات في الدوري على أرضه بعد خسارته أربع مباريات.


على الرغم من أن فنربخشة هو الفريق الأكثر نجاحًا في تركيا عندما يتعلق الأمر بالألقاب الكبرى ، إلا أن اللونين الأصفر والبحري لم يفزوا بلقب البطولة منذ 2014.

مع بقاء تسع مباريات فقط في الدوري هذا الموسم ، يحتل فريق إمري بيلوز أوغلو المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بشيكتاش المتصدر ، على الرغم من حقيقة أن المتصدر يخوض مباراة ضد منافسه.

في الحقيقة ، كان شكل الدوري الأخير للزائرين ساحقًا بعض الشيء حيث دخلوا في هذه المبارزة بعد فوزين فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الممتاز.

حقق فنربخشة مؤخرًا رقماً قياسياً رائعاً خارج أرضه في الدوري التركي الممتاز حيث لم يخسر في ثماني مباريات بالدوري خلال رحلاته وحقق ستة انتصارات.

يتوقع فوربيت أن يزيد فناربخشه آماله في اللقب بتسجيل فوزه في مواجهة عالية الدرجات لتعزيز آماله في اللقب.