التخطي إلى المحتوى
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ستقام عدة مباريات في الدوري الإنجليزي يوم السبت 10 أبريل. واحدة من هذه الأحداث في آنفيلد ، عندما استقبل ليفربول أستون فيلا مع المضيف في المركز السابع برصيد 49 نقطة والزائر في المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

شارك ليفربول في اللعب بعد الخسارة 3ضد1 أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء. لقد كان أداءً مخيباً للآمال من قبل ليفربول وكانوا سيئين بشكل خاص في الشوط الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=wkH0H_dMreo

كانت هناك علامات على التحسن في بداية الشوط الثاني لكن ريال مدريد سيطر على المباراة ليخرج كفائز مريح.

ومع ذلك ، سوف ينظر ليفربول بسعادة إلى الوراء في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تغلب على أرسنال 3ضد0.

سقط آرسنال دون قتال ، لكنها كانت علامة على رغبة ليفربول في القتال من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى بنهاية الموسم.

إذا أرادوا أن يخلفوا ليفربول ، فعليهم تحسين مستواهم على أرضهم لأنهم خسروا كل من آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

 


 

لم يسجل ليفربول أي هدف في آخر ثلاث مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهى مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات على أرضه.

قطع أستون فيلا رحلة الشمال بعد فوزه على فولهام 3ضد1 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي. عندما افتتح فولهام التسجيل بعد مرور ساعة ، بدا أن أستون فيلا سيلعب خمس مباريات بدون فوز.

ومع ذلك ، في الدقائق العشرين الأخيرة من المباراة ، قاوموا بقوة ليسجلوا 3 أهداف والحصول على أكبر عدد من النقاط.

هذه النتيجة تبقي أستون فيلا على مقربة من مراكز التصفيات الأوروبية ، لكنهم ناضلوا لتحقيق انتصارات خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز أستون فيلا في 2 فقط من آخر 9 مباريات خارج أرضه. يتضمن ذلك فوزًا واحدًا فقط من آخر 4 مباريات على الطريق.

تظهر الاتجاهات أن آخر 5 مباريات خارج أرض أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز قد سجلت أقل من 2.5 هدف. لقد سجلت 3 أهداف فقط في تلك المباريات الخمس ولم تسجل أكثر من هدف واحد في أي من الألعاب الخمس.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، سيمضي ليفربول قدما دون إصابة كل من ديفوك أوريجي وكاويمهين كيليهر وجوردان هندرسون وجويل ماتيب وجو جوميز وفيرجيل فان ديك. قد يكون روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء في مدريد.

يأمل أستون فيلا في أن يكون جاك غريليش لائقًا بما يكفي للعودة إلى التشكيلة في هذه المباراة ولكن قد يضطر إلى البدء على مقاعد البدلاء. يجب أن يكون كل لاعب آخر لائقًا ومتاحًا للزوار.

لا يمكن أن يستمر الركض السيئ لليفربول على أرضه وهذه مباراة كبيرة بالنسبة لهم وهم يتابعون المراكز الأربعة الأولى.

إذا تمكنوا من مطابقة مستوى الأداء الذي أظهره آرسنال في نهاية الأسبوع الماضي ، فيجب أن يتقدم ليفربول في مباراة أقل من 2.5 هدف.