التخطي إلى المحتوى
يوقع De Bruyne عقدًا جديدًا مع Man City حتى عام 2025
يضع لاعب خط الوسط البلجيكي حدًا لأي حالة من عدم اليقين بشأن مستقبله على المدى الطويل من خلال توقيع عقد جديد مدته أربع سنوات مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكد النادي أن كيفين دي بروين وقع عقدًا جديدًا يبقيه في مانشستر سيتي حتى عام 2025.

وقع لاعب الوسط البلجيكي ، الذي كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي ، عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات سيبقيه في السيتي حتى عيد ميلاده الرابع والثلاثين.

لا يزال أمام دي بروين عامين في صفقته الحالية ، لكن سيتي أراده أن يبقيه في عقد أطول بعد أن أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم ولعب مثل هذا الدور المهم في خطط بيب جوارديولا.

ما قيل

قال دي بروين بعد تأكيد عقده: “لم أستطع أن أكون أكثر سعادة منذ انضمامي للسيتي في عام 2015 ، لقد شعرت أنني في منزلي”. “أنا أحب المشجعين ، عائلتي مقرها هنا في مانشستر وقد لعبت لعبتي بشكل جيد حقًا.

“تم بناء نادي كرة القدم هذا لتحقيق النجاح. إنه يمنحني كل ما أحتاجه لزيادة أدائي إلى أقصى حد. كان توقيع هذا العقد قرارًا سهلاً. ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي وأعتقد بصدق أن المزيد سيأتي.”

“أنا وبيب نرى كرة القدم بنفس الطريقة. هذه العلاقة مع المدرب مهمة جدًا بالنسبة لي لأن أهدافنا متوافقة تمامًا ونريد نفس الأشياء.

“ينصب تركيزي الآن على التأكد من أننا ننهي الحملة الحالية بنجاح. كانت نتائجنا وإنجازاتنا ممتازة حتى الآن ، لكننا بحاجة للتأكد من أننا ننهي الموسم بأدوات المائدة التي نستحقها.”

الصورة الاكبر

انضم دي بروين إلى السيتي من نادي فولفسبورج الألماني في أغسطس 2015 ، مشككًا في الحكمة من دفع 55 مليون جنيه إسترليني (67 مليون دولار) للاعب الذي ينافس الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة وجيزة وكان يعاني من مشاكل.

لكن هذه الخطوة آتت أكلها ، ولعب لاعب الوسط دورًا رئيسيًا في فوزين باللقب تحت قيادة جوارديولا ، بينما فاز بأربعة كؤوس الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.

في الواقع ، حصل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على 77 تمريرة حاسمة في 176 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، محققًا الرقم القياسي لمهاجم أرسنال السابق تييري هنري في الموسم الذي سجل فيه 20 هدفًا في موسم 2019-20.

لقب دوري أبطال أوروبا هو الميدالية الوحيدة المفقودة من مجموعته ويأتي الإعلان عن عقد جديد بعد أقل من 24 ساعة من لعبه دورًا مهمًا في ضمان تقدم سيتي 2-1 في ربع النهائي ضد بوروسيا دورتموند الذي لعبه.

في حين أن العديد من نجوم City أصبحوا الآن صفقات طويلة الأجل ، إلا أنهم يتطلعون إلى توقيع الزوجين الإنجليز John Stones و Raheem Sterling لتوقيع صفقات جديدة على صفقاتهم الحالية التي ستنتهي في غضون 12 شهرًا وعامين على التوالي.

اقرأ أكثر

  • التمايز! دي بروين ينفي دورتموند
  • رد جوارديولا على حقيقة أن الحكم يطلب توقيع هالاند
  • دي بروين: كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف