التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة هرتا برلين ضد مونشنغلادباخ 10/04/2021

موعد مشاهدة مباراة هرتا برلين ضد مونشنغلادباخ 10/04/2021

بعد ظهر يوم السبت ، سيستضيف هيرتا برلين مونشنغلادباخ في الأولمبياد ، وهي مباراة قد تكون ذات أهمية حاسمة في معركة الهبوط في الدوري الألماني وفي السباق على المراكز الستة الأولى.

هرتا برلين لم يخرج من الغابة عندما هبط ، لأن فريق العاصمة الألمانية لديه نقطتان فقط متقدمًا على مركز الهبوط وآخر مكان للهبوط التلقائي.

https://www.youtube.com/watch?v=ضدiMNPeCNXDU

على الرغم من موقعه الخطير على ما يبدو في الجدول ، إلا أن هيرتا برلين كان في حالة جيدة مؤخرًا حيث خسر واحدة فقط من آخر أربع مباريات في الدوري الألماني. آخر مرة سحبت فيها 1: 1 مع الاتحاد في ديربي العاصمة.

أحد العوامل التي يمكن أن تكون حاسمة للسيدة العجوز هو أنها سجلت الآن فوزين على أرضها ضد أوغسبورغ وباير ليفركوزن وسجلت هدفين على الأقل في كلا الانتصارين.

كانت آخر مباريات الدوري في الملعب الأولمبي في البوندسليجا ناجحة للغاية حيث سجل أكثر من 2.5 هدف في ست من آخر سبع مباريات بالدوري.

يبدو أن Mönchengladbach أعادت حملتها إلى المسار الصحيح في الأسابيع القليلة الماضية بعد سلسلة رهيبة من النتائج في فبراير ومارس. سجلت المهوران الآن فوزين على شالكه وفريبورغ وسجل هدفين على الأقل في كلا الانتصارين.


أعطت الانتصارات فريق ماركو روز الفرصة للانتهاء في أوروبا هذا الموسم. ومع ذلك ، لا تزال المهرات في المركز التاسع ، بفارق أربع نقاط عن المراكز الستة الأولى ، وهو أمل ضئيل.

كان أداء مونشنغلادباخ سيئًا في الدوري الألماني الممتاز مؤخرًا ، لأن الانتصار المذكور أعلاه على شالكه أنهى الفريق الزائر خمس مرات دون فوز.

كانت مبارياتها خارج الديار مرتفعة نسبيًا في الأشهر الأخيرة ، حيث سجلت أكثر من 2.5 هدفًا في أربع من آخر ثماني مباريات في الدوري خلال رحلاتها.

يتوقع فوربيت أن مونشنغلادباخ سيقضي على آمال هيرتا في الخروج من منطقة الهبوط بالفوز في مباراة عالية التهديف.