التخطي إلى المحتوى
مدرب ليفربول يورجن كلوب: حصلنا على ما استحقناه في الهزيمة أمام ريال مدريد

اعترف مدرب ليفربول يورجن كلوب أن فريقه حصل على ما يستحقه في مباراة الذهاب في ربع النهائي 3-1 أمام ريال مدريد ، مما يترك آماله في دوري أبطال أوروبا معلقة بخيط رفيع.

ومع ذلك ، فقد انتقد الحكم فيليكس بريش لوجود ما زعم أنه مشكلة شخصية مع ساديو ماني بعد أن قضى المسؤول الألماني أن اللاعب السنغالي الدولي لم يتعرض لخطأ من قبل لوكاس فاسكيز على حافة منطقة الجزاء بينما كان يمر عبر المرمى. قبل لحظات من تسجيل ماركو أسينسيو.

كان هدف محمد صلاح 26 في 44 مباراة بدوري الأبطال قد منح الريدز هدفًا حيويًا خارج أرضه وأعاد النتيجة إلى 2-1 في وقت مبكر من الشوط الثاني بعد أول 45 دقيقة مروعة شهدت استقبالهم لفينيسيوس جونيور وأسينسيو.

لكنهم تنازلوا عن هدف آخر لفينيسيوس لتركهم في مهمة صعبة في ملعب آنفيلد الخالي من المشجعين الأسبوع المقبل.

وقال كلوب: “أولاً وقبل كل شيء لا أعتقد أننا نستحق الفوز الليلة ، لم نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية وهذا هو شاغلي الأول”.

“خاصة في الشوط الأول ، لم نلعب كرة قدم جيدة بما يكفي. استقبلنا الهدف الأول ، أرسلنا الهدف الثاني على لوحة [after Trent Alexander-Arnold’smistake]، لكن هذه لم تكن المشكلة الحقيقية للعبة.

“بالطبع إن شباك الأهداف يمثل مشكلة ولكنها ليست المشكلة. في الشوط الثاني قدمنا ​​أداء أفضل وسجلنا هدفنا وهو أفضل ما في هذه الليلة وهذا هو الحال.

“هل كنا نستحق أكثر من 3-1؟ لست متأكدا.”

  • ميزة ريال مدريد تتلعثم ليفربول
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • اخبار دوري ابطال اوروبا | تركيبات | نتائج

غادر كلوب في حيرة من أمره بسبب معاملة الحكم ماني

صورة:
واستجوب كلوب الحكم فيليكس بريش بعد هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد

كان كلوب في حيرة من أمره بسبب عدم تلقي ماني ركلة حرة وبطاقة حمراء لفاسكيز بسبب التحدي في أواخر الشوط الأول.

وأضاف “الوضع مع ساديو ، ما فعله الحكم الليلة يجب أن أقول إنني لا أفهم”.

“بالنسبة لي كان هذا شيئًا شخصيًا لأنه تعامل مع الموقف مع ساديو ، والذي كان خطأ واضحًا ، مثل أنه كان غواصًا أو أيا كان.

“منذ تلك اللحظة عندما سقط ساديو لم يحصل على أي شيء. هذا ليس صحيحًا. هذا ما قلته له بعد المباراة ، وأعتقد أنه كان غير عادل مع ساديو.

“هذا لا يغير أي شيء على الإطلاق [Brych] لم يخسر اللعبة. لم نكن جيدين بما يكفي لتحقيق نتيجة أفضل ، لكن في هذه اللحظات تحتاج فقط إلى حكم “موافق”. كان ذلك كافيا “.

كلوب عن استبدال نابي كيتا …

مع تأخر فريقه 2-0 ، استبدل كلوب نابي كيتا ، ليواجه تياجو ألكانتارا قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، وكشف المدرب الألماني أن ذلك كان قرارًا تكتيكيًا.

وقال “كان ذلك تكتيكيا”. “إنها واحدة من الأشياء التي لا أحبها في الوظيفة لأنه عندما تفعل ذلك يكون الأمر كما لو أن اللاعب الوحيد هو المسؤول عن الأداء في الشوط الأول.

“لم يكن نابي مسؤولاً عن ذلك. لم يلعب منذ فترة ، لا سيما منذ البداية. لم يكن جيدًا في اللعبة ، لكننا جميعًا رأينا ذلك ، ولكي أكون صادقًا ، كان بإمكاني تحقيق المزيد. لم يكن الأمر كذلك. عن نابي لكنني فعلتها والآن لست سعيدًا بها لأننا الآن نتحدث عنها وكأنها مسؤولية نابي. لم تكن كذلك ، لكنها كانت تكتيكية “.

ريال مدريد - ليفربول - دوري أبطال أوروبا - ربع النهائي - الذهاب - ألفريدو دي ستيفانو مدرب ليفربول يورغن كلوب (يمين) وروبرتو فيرمينو بعد صافرة النهاية خلال مباراة دوري أبطال أوروبا UEFA على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، مدريد.  تاريخ الصورة: الثلاثاء 6 أبريل 2021.
صورة:
كلوب مع البديل روبرتو فيرمينو في صافرة النهاية

“ريال كان لديه الكثير من أجل ليفربول”

تحليل من آدم بات من سكاي سبورتس:

“لقد كانت مباراة مثيرة لكن ليفربول خرج من النهاية الخاطئة.

“كان الدفاع المؤقت أكثر يقينًا من نفسه في الأسابيع الأخيرة ، لكن هذا الفحص كان أكثر صعوبة إلى حد ما وكان ريال مدريد لديه الكثير في تلك الليلة.

“كان فينيسيوس جونيور رائعًا ولكن الإحباط هو أن الأخطاء الفردية لعبت دورها أيضًا – وأبرزها رأسية ترينت ألكسندر-أرنولد الخاطئة في الهدف الثاني.

“هدف محمد صلاح خارج أرضه يعني أن المواجهة بعيدة عن أن تكون ميتة وأن الفرصة لا تزال متاحة أمام ليفربول للتقدم على ملعب أنفيلد لكنهم يواجهونها الآن”.

“الهدف البعيد يمكن أن يكون حاسمًا”

محمد صلاح يحتفل بتسجيل هدف لليفربول أمام ريال مدريد
صورة:
محمد صلاح يحتفل بتسجيل هدف لليفربول أمام ريال مدريد

ليان ساندرسون على سكاي سبورتس نيوز:

“لا يمكنك بدء مباراة في دوري أبطال أوروبا من هذا القبيل ، خاصة ضد ريال مدريد ، ونتوقع الفوز بالمباراة.

“لكن الشيء الإيجابي الذي يمكن أن يتخذهوا هو أنهم قلبوا المباراة في نهاية الشوط الأول. نعم ، انتهت المباراة 3-1 لكن ليفربول كان بالتأكيد أفضل في الشوط الثاني.

“قد يقول البعض إنهم لم يكن بإمكانهم فعل ما هو أسوأ. كمية الأخطاء غير القسرية التي حدثت ، سوف يسلط الناس الضوء على ترينت ألكسندر-أرنولد ، لكن أوزان كاباك كان يرتكب أخطاء ، فابينيو كان يرتكب أخطاء ، كلهم ​​كانوا.

“حقيقة رد فعلهم على ما قاله يورجن كلوب في الشوط الأول وأحرزوا الهدف خارج الأرض كان أمرًا إيجابيًا.

“بالطبع لن يسعد مشجعو ليفربول بالخسارة ، لكن بعد أن لعبوا بالطريقة التي لعبوها في الشوط الأول ، فإن الخروج بهزيمة 3-1 فقط هو نتيجة إيجابية ، والهدف خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمر حيوي للغاية. . “

زيدان: أهداف مهمة لفينيسيوس

وشكلت وتيرة فينيسيوس مشكلة لليفربول طوال الليل وكان أول ثنائية للبرازيلي في مباراة مستحقة ، بحسب المدرب زين الدين زيدان.

قال مدرب الريال: “أنا سعيد من أجله لأن ما يقوم به وما يقوم به كل اللاعبين هو عمل رائع ، خاصة من وجهة نظر دفاعية”.

“ربما كان يفتقد بعض التهديف من خلال العمل الذي يساهم به في الفريق ، لذا فإن تسجيل هدفين يعد أمرًا كبيرًا ليوفر الكثير من الثقة وهو يستحق ذلك.

“لا أعرف ما إذا كانت هذه أفضل مباراة له لكن هدفين في ربع النهائي مهمان له وللفريق.

“أنا سعيد بسبب كرة القدم. في بداية الشوط الثاني واجهنا بعض الصعوبة ولكن في نهاية اليوم نحن سعداء 3-1 لأنه كان جهدا كبيرا.

“علينا أن نستمتع بما فعلناه اليوم”.

ماذا بعد؟

ليفربول
استون فيلا

السبت 10 أبريل الساعة 2:30 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا

عاد فريق كلوب إلى اللعب يوم السبت عندما يستضيف أستون فيلا على ملعب أنفيلد ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس بريمير ليغ (3 مساءً) قبل مباراة الإياب الأربعاء المقبل ضد ريال مدريد.

يواجه الفريق الإسباني مواجهة كبيرة في الدوري الإسباني قبل مباراة الإياب عندما يستضيف برشلونة في الكلاسيكو يوم السبت. ركلة البداية الساعة 8 مساءً.