التخطي إلى المحتوى
طبيب الأهلي عن إصابة حمدي فتحي : سيعود للتدريبات اليوم.. ومن الطبيعي غيابه 5 أشهر

أعلن الدكتور أشرف محرم ، الطبيب المعالج لحالة حمدي فتحي لاعب الأهلي ، عودته لتدريبات الأحمر على ملعب مختار التيش بالجزيرة ، اليوم الأربعاء. كان أشرف محرم قد خضع لعملية جراحية نهاية الشهر الماضي لحمدي فتحي ، بعد إصابته بكسر في عظم الكعبرة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني ضد كينيا في تصفيات أمم إفريقيا.

 

وقال محرم في تصريحات لراديو On Sport FM “مر أسبوع على الجراحة والآن يحرك ذراعه بشكل جيد والمدة المتوقعة لغيابه عن الملعب من 8 إلى 10 أسابيع”. وأضاف الجراح: “حمدي فتحي لاعب ملتزم ، شاب وفي صحة جيدة ، ونأمل أن يساعد ذلك في شفاء الكسر”. وتابع: \ “مسموح له اعتبارًا من اليوم أن يتدرب في صالة الألعاب الرياضية ويستخدم قدميه للركض والتسديد وتمرير الكرة لكن دون احتكاك”.

 

وتابع: “من التقليدي في حالة حمدي فتحي ربط موقع الكسر في ذراعه بشريحة ، لكننا نخشى فيما بعد أن ذراعه ستكسر مرة أخرى ، لذلك لجأنا إلى حل غير تقليدي وهو التثبيت. ظفر في العمود الفقري يدعم الكسر ، ليكون أكثر اطمئنانًا “. وختم أشرف محرم تصريحاته قائلا: “طبيعي في حالة حمدي فتحي أن الغياب من 3 إلى 5 أشهر ، لكننا أخذنا في الاعتبار أنه لاعب محترف وطبعا مختلف عن المواطن العادي”.