التخطي إلى المحتوى
بيتي ينتقد صفقة انتقال أرسنال “السخيفة” ودعا أرتيتا إلى “إخلاء نصف غرفة الملابس”.
لم يُعجب اللاعب الفرنسي بتجنيد ناديه القديم خلال السنوات القليلة الماضية ويريد إزالة بعض الأخشاب الميتة

تغلب إيمانويل بيتيت على صفقة انتقال أرسنال “السخيفة” وطلب من ميكيل أرتيتا إخلاء “نصف غرفة الملابس”.

في السنوات الأخيرة ، تطور آرسنال من المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا إلى متابعين على المستوى الوطني والأوروبي.

اعتقادًا منه أن التجنيد السيئ كان العامل الأكبر وراء زوال ناديه القديم ، اعترف بيتيت بأنه لا يتوقع أي شيء من فريق يرأسه حاليًا ميكيل أرتيتا.

ما قيل

قال لاعب وسط أرسنال السابق “بالنسبة لي أكبر خطأ ارتكبوه في السنوات الأخيرة هو نشاطهم السخيف في الانتقالات”. لادبروكس.

“حسنًا ، إنها مسألة مال وليس لديهم نفس الموارد المالية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، لكنهم ليسوا بعيدين عن تلك الأندية.

“لا يزال لديهم القدرة على تكوين لاعبين رائعين. ولكن كيف أمضوا السنوات الست أو السبع الماضية … من يديرها؟ أنا فقط أسأل ، من المسؤول عن هذه القرارات؟ المدير لديه رأي ، هل هي مسؤوليتهم ، أم هو شخص على السبورة؟

“أنا لا أفهم ملامح اللاعبين الذين جلبوهم معهم – خاصة في الدفاع.”

“أحاول ألا أنظر بعاطفة إلى آرسنال. أحاول التراجع وتبديد مشاعري. أحاول أن أنظر إليهم كفريق عادي. يجب أن أقول لنفسي إنني لا أتوقع أي شيء مميز منهم.” اليوم.’ هكذا أنا الآن. “

بيتي يطلق على أرسنال “نادي تراجع كرة القدم”

تلقى أشخاص مثل ديفيد لويز وويليان الكثير من الانتقادات منذ أن استبدلوا تشيلسي بآرسنال. هذا يشير إلى أن فريق شمال لندن لم يعد لديه القوة لجذب أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية.

يعتقد بيتيت أن الأعضاء الأكثر خبرة في فريق أرتيتا كانوا مذنبين بالانتقال ويريد من الإسباني التخلص من الخشب الميت عند فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

وأضاف: “عندما أنظر إلى اللاعبين الأكبر سنًا في الفريق ، يبدو الأمر وكأنهم يعتقدون أنه ملاذ كرة قدم ، تذهب في إجازة في مكان ما”. “لديهم طموحات لكني لا أتوقع منهم الفوز بالمباريات الكبيرة بعد الآن.

“إذا حذفت اسم ‘أرسنال’ ونظرت إلى هذه المجموعة من اللاعبين … متوسط.

“في نهاية الموسم ، عندما أكون في أرسنال ، عندما أكون أرتيتا ، عندما أكون على اللوح ، لأكون صادقًا ، أعتقد أن همي الرئيسي هو الحصول على نصف غرفة الملابس. بصراحة.

“السؤال بسيط: كم عدد لاعبي آرسنال الذين ستنظر إليهم وتقول إنهم في هذا المركز من بين الأفضل في الدوري؟”

ما الذي يمكن أن يحققه آرسنال أيضًا في 2020-21؟

لدى آرسنال فقط الدوري الأوروبي للعب لبدء الشهرين الأخيرين من الموسم. لقد تأخرت كثيرًا في الدوري الإنجليزي ، وتركت كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى قبل ثماني مباريات فقط ، بفارق عشر نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع في السباق على المركز الأخير في دوري أبطال أوروبا.

كان أرتيتا لا يزال قادرًا على قيادة الفريق في مسابقة النخبة القارية من خلال تحقيق نجاح الدوري الأوروبي. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب من ربع النهائي ضد سلافيا براغ يوم الخميس على استاد الإمارات.

قراءة متعمقة

  • وقال أجويرو إن “أرسنال لائق بشكل جيد” وهو يسير باتجاه مخرج المدينة
  • يجب على أرتيتا التخلي عن أوباميانغ من أجل مارتينيلي – كيون
  • توري: لقد غيرت معالجة فينجر مسيرتي