التخطي إلى المحتوى
فرنانديز لم يتخلى بعد عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يسعى مان يونايتد إلى “الفوز بكل شيء”
يقول البرتغالي إنه لن ينسى تاج الدرجة الأولى حتى يصبح من المستحيل حسابيًا على الشياطين الحمر اللحاق بمانشستر سيتي

أصر برونو فرنانديز على أنه لم يتخل عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن حيث يسعى مانشستر يونايتد إلى “الفوز بكل شيء”.

يونايتد يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى مع بقاء ثماني مباريات. يسير أولي جونار سولشاير على الطريق الصحيح لتحقيق أعلى نتيجة إجمالية للنادي في حقبة ما بعد السير أليكس فيرجسون.

الإجماع العام بين المشجعين والخبراء هو أن الشياطين الحمر سيفتقدون اللقب لأن مانشستر سيتي يحتاج فقط إلى 11 نقطة للفوز باللقب ، لكن فرنانديز ما زال يرفض الاعتراف بالهزيمة أمام غريمه اللدود.

ما قيل

قال لاعب الوسط البرتغالي “بالنسبة لنا ، يتعلق الأمر بالتحسن كفريق” TalkSPORT.

“بالطبع نريد الفوز بالألقاب ، نريد الفوز بكل شيء نشترك فيه. نحن لسنا على هذا المستوى هذا الموسم في الوقت الحالي.

“خسرنا الكثير من المباريات. خسرنا مباريات لم نتوقع أن نخسرها وخسرنا الكثير من النقاط على أرضنا. شكلنا بعيدًا عن المنزل مختلف جدًا حقًا. لا أتذكر إذا خسرنا مباراة في الدوري.

“نحن نتحسن وهذا الموسم لم ينته بعد. حتى يصبح الأمر مستحيلاً رياضياً ، على المرء أن يؤمن. إذا رأيت أنه لا يمكن القبض على السيتي ، فسوف أنسى أمر الدوري. “

هل يستطيع يونايتد سيتي اللحاق؟

عاد فريق سولشاير إلى 14 نقطة متقدما على سيتي صاحب المركز الأول بعد فوزه على برايتون 2-1 في مباراته الأولى بعد فترة التوقف الدولية في نهاية الأسبوع الماضي.

يمكن أن يقصر يونايتد الفارق إلى 11 إذا فازوا بمباراتهم في متناول اليد ، ولكن من المرجح أن يفوزوا في جميع المباريات المتبقية ليكون لديهم أي أمل في تجاوز السيتي – الذي لديه أيضًا فارق أهداف أفضل.

ما الذي يمكن أن يحققه الشياطين الحمر أيضًا في 2020-21؟

غادر يونايتد كأس كاراباو في نصف النهائي أمام سيتي قبل أن يخسر أمام ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن لا يزال بإمكانه تأمين الكأس في المسابقة القارية.

يستعد فريق مانشستر حاليًا لربع نهائي الدوري الأوروبي مع غرناطة. وستقام مباراة الذهاب في إسبانيا يوم الخميس.

ومع ذلك ، لم يكتف فرنانديز بالكأس والمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث أضاف: “لم ينجح أبدًا في الفوز بلقب واحد فقط في هذا النادي. لقد فازوا بالعديد من الألقاب في الماضي.

“إذا فزنا بالدوري الأوروبي فقط هذا الموسم ، فعلينا أن نتطور.”

قراءة متعمقة

  • فازكويز المرتبط بمانشستر يونايتد يعالج شائعات النقل
  • فرنانديز: كاد فيلتمان يكسر كاحلي!
  • يقدم Solskjaer تحديثًا لإصابة راشفورد