التخطي إلى المحتوى
ديربي كاونتي: كونسورتيوم No Limits Sports يوافق على الاستحواذ على نادي Championship

أكد ديربي كاونتي أنه تم الاتفاق على صفقة تسمح لـ No Limit Sports بأن تصبح المالك الجديد للنادي.

يجب أن تتم تصفية عملية البيع من خلال اختبار مالكي ومديري EFL ولكن تم الاتفاق على صفقة مع المشترين والمالك الحالي Mel Morris.

  • فازت القراءة على دربي للحفاظ على سعي المباراة الفاصلة
  • مباريات البطولة | الطاولة | يسلط الضوء
  • احصل على سكاي سبورتس

ويواجه No Limit Sports رجل الأعمال الإسباني إريك ألونسو ، الذي كان قد عرض شراء شيفيلد وينزداي ورُفض في وقت سابق من هذا العام بعد أن عمل مستشارًا لمالكها ديجفون تشانسيري.

وافقت مجموعة Derventio – بقيادة الشيخ خالد ، أحد أفراد العائلة المالكة في أبو ظبي – على صفقة لشراء النادي في نوفمبر لكنها توقفت ، مع تفويت العديد من تواريخ الإنجاز المتوقعة.

لن تدلي ديربي كاونتي بأي تعليق آخر حتى يتم الانتهاء من الصفقة مع No Limit Sports لكن المالكين الجدد المحتملين أصدروا بيانًا يتحدث عن “ امتيازهم ” في تولي النادي.

وقال البيان: “نحن فخورون ويسعدنا أن نعلن أن شركة No Limits Sports Limited قد طلبت من الرابطة الأوروبية لكرة القدم الموافقة على أن تكون المالكة الجديدة لنادي ديربي كاونتي لكرة القدم ، بعد الاتفاق مع مالك النادي الحالي ميل موريس”.







2:03

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ريدينغ وديربي

“نحن محظوظون بالحصول على ملكية أحد الأعضاء المؤسسين لدوري كرة القدم وبناء مستقبل جديد للجماهير والطاقم واللاعبين في ديربي كاونتي.

“لقد كانت بلا شك فترة صعبة داخل وخارج الملعب للنادي على مدار الموسمين الماضيين ، ونحن ندرك أن جميع الموظفين قد كرسوا جهودهم وعملوا بلا كلل خلف الكواليس لضمان أن تكون عمليات كرة القدم للفريق الأول والأكاديمية. استيفاء.

“نتطلع إلى العمل مع واين روني وفريقه ، وسنبذل قصارى جهدنا لدعم رؤية النادي وطموحه.

“نود أن نشكر ميل موريس وفريقه على دعمهم في المساعدة على تسهيل إجراء معاملة سريعة وسلسة.

“تم توقيع اتفاقية البيع والشراء ، ونحن نعمل الآن مع رابطة الدوري الإنجليزي في المراحل النهائية من اختبار مالكي ومديري EFL.

“لن ندلي بأي تعليق آخر حتى يوافق الاتحاد الإنجليزي على الصفقة ، ونأمل أن يكون ذلك في المستقبل القريب جدًا.”