التخطي إلى المحتوى
استولى الكونسورتيوم الأمريكي على مدينة إبسويتش وتعهد الملاك الجدد باستعادة المجد السابق

تم الاستيلاء على شركة إبسويتش من قبل كونسورتيوم أمريكي.

الكونسورتيوم ، المسمى Gamechangers 2020 بغرض شراء نادي Sky Bet League One ، يمتلك أيضًا فريق Phoenix Rising FC الأمريكي واشترى مالكه Marcus Evans ، الذي كان مسؤولاً في Portman Road منذ عام 2007.

وافق إيفانز على شطب الأموال التي يدين بها النادي له مقابل حصة قدرها 5 في المائة من Gamechangers 2020 ، الذين سيحصلون على تمويل إضافي من “ صندوق Three Lions ” – مجموعة تتكون من مستثمرين Brett Johnson و Berke Bakay و Mark Detmer .

  • ابسويتش تاون نيوز
  • أخبار الدوري الأول

قال المالك المنتهية ولايته على الموقع الرسمي للنادي: “كنت أرغب دائمًا في اصطحاب النادي بنفسي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وللأسف ، لفترة قصيرة جدًا ، بدا هذا ممكنًا في وقت ما.

“ومع ذلك ، وبقدر أهمية طموحي للنادي ، إذا لم ينجح الأمر ، أردت ترك النادي ليس فقط في وضع مالي أكثر أمانًا من الحالة المحفوفة بالمخاطر التي وجدته فيها ، ولكن بملكية ذلك يوفر دعمًا ماليًا ثلاثيًا جنبًا إلى جنب مع روح المجتمع.

“أعتقد أنني وجدت هذا وأتطلع إلى تشجيع الفريق كل أسبوع بينما نعود إلى حيث نريد جميعًا أن نكون”.







1:49

يسلط الضوء على مباراة Sky Bet League One بين Rochdale و Ipswich

سيتولى مايكل أوليري منصب رئيس النادي وسينضم إلى مجلس الإدارة كل من جونسون وإد شوارتز وباكاي وديتمير.

قال أوليري عن إيفانز: “إنه مؤيد حقيقي وكلنا في Gamechanger 20 ممتنون للغاية لأنه اختار أن يضع ثقته فينا”.

“ماركوس استثمر الكثير من المال والوقت والطاقة في إيبسويتش تاون. قراره بالتنازل عن الكثير من ديون النادي المستحقة هو قرار يستحق امتنان كل مشجع لإيبسويتش تاون.”







1:49

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين إبسويتش وبريستول روفرز

يقول جونسون إنهم سيستثمرون بكثافة من أجل إعادة النادي إلى البطولة.

وقال “نشعر بالتواضع والسعادة للاستثمار في إبسويتش تاون ، أحد أفضل الأندية في تاريخ كرة القدم الإنجليزية”.

“نحن فخورون بنجاحنا داخل وخارج الملعب في Phoenix Rising ونلتزم بإعادة ITFC إلى مجدها السابق. ولهذه الغاية ، فإن الأولوية الأولى هي الترقية إلى البطولة وسيتم منح فريق الإدارة أموالاً إضافية لتعزيز يلعب الفريق.

“يتمتع The Three Lions بخبرة كبيرة في التجارة والتسويق ، وفي الخطة متوسطة المدى لزيادة الإيرادات في النادي ، لكن الأولوية قصيرة المدى يجب أن تكون جانب اللعب ، ونحن ملتزمون بتحسين ذلك ، على طول الطريق من الأكاديمية إلى الفريق الأول “.