التخطي إلى المحتوى
عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية: إصابة لويس سواريز تخيف في أتلتيكو مدريد ، الدوري الإسباني على عودة الجماهير واندفاع بيكيه للكلاسيكو

عناوين الأخبار المسائية لكرة القدم الإسبانية ليوم 7 أبريل.

أصدر أتلتيكو مدريد بيانا للنادي أكد فيه إصابة لويس سواريز في ساقه مع صحيفة دياريو سبورت التي زعم فيها أنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

اقرأ المزيد: أتلتيكو مدريد يؤكد إصابة لويس سواريز

كما أوضحت كادينا كوب ، خرج المهاجم من جلسة تدريب الفريق في وقت سابق يوم الأربعاء فيما من المؤكد أنه سيكون مصدر قلق للنادي.

ثقة الدوري الإسباني في عودة المشجعين

يعتقد خافيير تيباس ، رئيس الدوري ، أن الملاعب في الدوري الإسباني ستكون قادرة على فتح أبوابها للجماهير قبل نهاية هذا الموسم بسعة تتراوح بين 10 و 25 في المائة.

اقرأ المزيد: ستضم ملاعب الدوري الأسباني “بسعة 10 أو 25 بالمائة” هذا الموسم – الرئيس تيباس

مدرب الدوري الاسباني خافيير تيباس

وقال تيباس للصحفيين ، في اقتباسات نقلتها ماركا: “أعتقد أنه ستكون هناك ما بين 10 و 25 في المائة من سعة الملاعب من حيث عدد المشجعين بنهاية موسم الدوري الأسباني.

“ومع ذلك ، هذا يعتمد على الإدارات الحكومية للرياضة والصحة.”

سباق بيكيه مع الزمن

صراع الكلاسيكو في نهاية الأسبوع المقبل هو الآن في مقدمة أخبار برشلونة حيث بدأت الأفكار تتحول إلى أخبار الفريق ضد ريال مدريد.

اقرأ المزيد: جيرارد بيكيه في سباق مع الزمن لمباراة الكلاسيكو

جيرارد بيكيه

أحد اللاعبين الذي لا يزال توافره غير واضح هو لاعب قلب الدفاع جيرارد بيكيه ، الذي يواجه سباقًا مع الزمن لاستعادة لياقته بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

يوضح تقرير في صحيفة ماركا كيف كان اللاعب الدولي الأسباني السابق في منشآت تدريب برشلونة يوم الأربعاء في محاولة لاستعادة لياقته ، على الرغم من أنه لا يزال من غير المرجح أن يكون متاحًا للاختيار.