التخطي إلى المحتوى
وضع ميلي برايت لاعب تشيلسي وإيلي روبوك من مان سيتي التنافس بين الأندية في جانب واحد لمعسكر إنجلترا

تم وضع التنافس بين الأندية في جانب واحد في معسكر Lionesses هذا ، وفقًا لما ذكرته لاعبة إنجلترا الدولية للسيدات ميلي برايت وإيلي روبوك.

من المقرر أن يتواجه لاعبو تشيلسي ومانشستر سيتي في نهاية أبريل في مباراة حاسمة في سباق لقب الدوري الممتاز للسيدات بفارق نقطتين فقط بين الفريقين في القمة مع بقاء ثلاث مباريات.

وكان إسمي مورجان لاعب السيتي هو الأحدث الذي تم استدعاؤه للتشكيلة يوم الثلاثاء للمباريات مع فرنسا وكندا ، ليرتفع العدد الإجمالي للاعبين من أكبر فريقين في دوري WSL إلى 15 من أصل 25.

  • استدعت إنجلترا مورغان لمباريات فرنسا وكندا
  • الذهاب إلى “MAD” من أجل الاستدامة في OL Reign

وقال برايت ، الذي لعب دور البطولة مع تشيلسي المتصدر هذا الموسم: “لم يُقال أي شيء ، إنها مسألة البقاء في مسارك يومًا بعد يوم ، وهكذا نرى أنفسنا وعقليتنا.

“عندما يتعلق الأمر بوقت عصيب ، لا أخشى وجود أصدقاء وسيتعين علينا إنجاز المهمة”.

قبل لقاء تشيلسي وسيتي في 25 أبريل ، تسافر إنجلترا إلى فرنسا يوم الجمعة ثم تستضيف كندا في ستوك يوم الثلاثاء في مبارياتهما النهائية قبل أن يختار المدرب المؤقت هيج رايز لاعبيها البالغ عددهم 18 لاعباً لتشكيلة بريطانيا العظمى في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

صورة:
لعبت برايت دورًا رئيسيًا في فريق تشيلسي للسيدات هذا الموسم

يعتبر هذا المعسكر حاسمًا بالنسبة للبطوات الذين يتطلعون للفوز بمكانهم في ألعاب طوكيو ، وفي حين أن المعركة على الأماكن شرسة ، إلا أنها إيجابية ، وفقًا لرايت الذي شارك في بطولة 37 عامًا.

وأضافت: “هناك بعض اللاعبين البارزين هنا الذين يمكنهم لعب مركز قلب الدفاع ، لذا فهي مسؤولية كفرد أن أفعل كل يوم كل ما بوسعي ، وأؤدي في التدريبات وأدخل شكل النادي في صفوف اللاعبين الدوليين.

“لا أحد يمتلك أي شيء هنا ، فالأمر متروك لك ، لكن من الجيد الاستمرار في دفع بعضنا البعض. إنها منافسة صحية وهذه هي الطريقة التي تنمو بها كفريق واحد.”

تقول إيلي روبوك إنها ستركز بشكل كامل على مباريات إنجلترا المقبلة
صورة:
تقول رويبوك إنها ستركز بشكل كامل على مباريات إنجلترا المقبلة

أضاف حارس مرمى مانشستر سيتي روبوك منافسين بعد أن أدرجت كارلي تيلفورد وكارين باردسلي في هذه التشكيلة.

على غرار برايت ، كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا حريصًا على التقليل من أهمية الحديث عن اللقب ، لكنه متحمس لفريق جاريث تايلور لمحاولة الإطاحة بتشيلسي.

قال روبوك: “الأمر صعب عندما تكون في المعسكر لأنه بالنسبة لنا يجب أن يتحول الاهتمام والتركيز فقط على لعب فرنسا وكندا.

“في الوقت الحالي نحن فريق واحد ومتحدون في ذلك ، لكنني متأكد من أننا بعد المباراة سنكون قادرين على النظر إلى الوراء والتفكير فيما سيحدث.



إيلي روبوك



1:08

قال حارس مرمى إنجلترا إيلي روبوك إن المعاملة المزعومة للاعبات برمنغهام للسيدات “غير مقبولة” بعد ظهور مخاوف بشأن ظروف عملهن في النادي.

“إنها مباراة ضخمة في السباق على اللقب ، ليس هناك أي هزيمة حول الأدغال وأنا متحمس للغاية للعب (في) ولكن عليك أن تضعها في جانب واحد خلال الأيام العشرة المقبلة.”

كما قال الحارس الشاب كلمات مريحة لزميلته حراسة المرمى هانا هامبتون ، التي اكتشفت الشهر الماضي أنها لن تكون جزءًا من تشكيلة بريطانيا العظمى هذا الصيف عندما تم تقليص القائمة الأولية.

تم إبلاغ هامبتون حارس برمنغهام بالأخبار قبل ساعة من مباراة في الدوري مع إيفرتون وقيل إنه ترك في البكاء.

تم استدعاء حارس مرمى برمنغهام سيتي هانا هامبتون لتشكيلة إنجلترا
صورة:
سيغيب حارس مرمى برمنغهام سيتي هانا هامبتون عن تشكيلة بريطانيا العظمى هذا الصيف

وقال روبوك “معرفة هانا كشخصية ، أنا متأكد من أن ذلك سيساعدها فقط على أن تصبح أكثر مرونة وتعود مرة أخرى للمضي قدمًا في البطولات المستقبلية”.

“ستكون مجرد نقطة انطلاق صغيرة في رحلتها وأنا متأكد من أنها ستنظر إلى الوراء في غضون سنوات قليلة وترى أن ذلك جعلها حارس مرمى أفضل بكثير.

“في كرة القدم ، سيكون هناك دائمًا صعود وهبوط وهذه هي الطريقة التي تتعامل بها معهم. أنا متأكد ، بمعرفتها لها ، ستعود ببراعة.”

لم يتم تضمين زميل روبوك في فريق مان سيتي وليونيسيس ستيف هوتون في تشكيلة ريس للمباريات ضد فرنسا وكندا بسبب إصابة في وتر العرقوب.

لقد فتحت الباب للشباب في المجموعة للمطالبة ، ومن بينهم مدافع آرسنال المتألق لوت ووبن-موي.

بعد أن ظهرت كابتن منتخب إنجلترا السابق تحت 17 سنة لأول مرة في الفوز 6-0 على أيرلندا الشمالية في فبراير ، فهي حريصة على اغتنام فرصتها التالية.

وقالت ووبن موي: “الفضل لستيف ، إنها لاعبة رائعة. أتطلع إليها وهذا هو نوع اللاعب الذي أحاول أن أقيس به نفسي”.

“الحصول على فرصة للحضور إلى معسكر الكبار ، هؤلاء هم نوع اللاعبين الذين تريد أن تلعب معهم. إنه لأمر مخز أنها مصابة ونتمنى لها كل التوفيق مع شفائها ، ولكن الفرصة متاحة لنا اللاعبين الشباب “.