التخطي إلى المحتوى
كيفين دي بروين: يوقع لاعب وسط مانشستر سيتي عقده لمدة عامين حتى عام 2025

وقع لاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين عقدا مدته عامين سيبقيه في النادي حتى عام 2025.

اللاعب الدولي البلجيكي ، الذي كان من المقرر أن تنتهي صفقته الحالية في عام 2023 ، هو 30 في يونيو ويبدو الآن على استعداد لرؤية معظم ما تبقى من مسيرته في الاتحاد.

عاش دي بروين فترة متألقة منذ انضمامه للنادي من فولفسبورج في 2015 ، حيث فاز بسبعة ألقاب رئيسية ، والتي يمكن أن تصبح 11 بنهاية الموسم إذا نجح سيتي في البحث عن أربعة أضعاف.

ومع ذلك ، وهو أمر ينذر بالسوء بالنسبة لبقية أوروبا ، يعتقد أن الأفضل لم يأت بعد لنفسه وفريق بيب جوارديولا.

  • فودن ينتزع الفائز المتأخر من سيتي على حافة دورتموند
  • بيب: أثرنا على وزن التوقع
  • مانشستر سيتي يتكبد 126 مليون جنيه إسترليني لموسم 2019/20

وقال “لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. منذ انضمامي للسيتي في 2015 ، شعرت بأنني في بيتي”. “أنا أحب المشجعين ، عائلتي استقرت هنا في مانشستر وقد تطورت لعبتي بشكل جيد.

“نادي كرة القدم هذا مهيأ للنجاح. إنه يوفر لي كل ما أحتاجه لزيادة أدائي إلى أقصى حد ، لذا كان توقيع هذا العقد قرارًا مباشرًا. ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي وأشعر بصدق أن هناك المزيد في المستقبل.

“أنا وبيب نرى كرة القدم بالطريقة نفسها. وجود هذه العلاقة مع مدرب أمر مهم جدًا بالنسبة لي لأن أهدافنا متوافقة تمامًا ، ونريد نفس الأشياء.

“ينصب تركيزي الآن على ضمان نهاية ناجحة للحملة الحالية. كانت نتائجنا وأدائنا ممتازًا حتى الآن ، لكننا بحاجة للتأكد من أننا ننهي الموسم بالألقاب التي نستحقها”.

“لحظة مهمة لنادي كرة القدم”







1:40

قال مدافع مانشستر سيتي السابق ، نيدوم أونوها ، إن تمديد عقد دي بروين هو “ بيان نوايا ” من جانب لاعب الوسط والنادي

يقدم De Bruyne ، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين في عام 2020 ، حملة رائعة أخرى ، حيث سجل سبعة أهداف وصنع 16 تمريرة حاسمة ، ويعرف مدير كرة القدم Txiki Begiristain أن السيتي يتمتع بواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. ايديهم.

وقال بيجيريستين “هذه لحظة مهمة للغاية بالنسبة لنادي كرة القدم هذا. كيفن بلا شك أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية.”

“كان مستوى أدائه ثابتًا بشكل ملحوظ منذ قدومه إلى السيتي ، وفي السنوات القليلة الماضية تطور ليصبح أحد لاعبي النخبة في اللعبة.

“موهبته لا جدال فيها – لكنه أيضًا محترف بارع لم يكن تفانيه لمانشستر سيتي خلال فترة وجوده هنا رائعًا. فهو يسعى باستمرار إلى التحسين ، ونهجه هو المخطط المثالي لأي لاعب شاب يتطلع إلى الاستحواذ وظيفة.

“نحن سعداء لأنه لاعبنا وأتطلع إلى مشاهدته خلال سنوات الذروة التي قضاها هنا في مانشستر سيتي.”

هل يمكن أن ينهي دي بروين مسيرته في السيتي؟



صورة المعاينة



5:24

ألق نظرة على بعض من أفضل تمريرات De Bruyne

قناة سكاي سبورتس نيوز فريزر داينتون:

“من المؤكد أنه كان يتحدث بهذه الطريقة – إنه سعيد للغاية واستقر في مانشستر وفي حالة لا تصدق.

“يبدو حقًا أنه مجرد حالة تتعلق بالوقت الذي يمكنه فيه الحفاظ على هذا المستوى ؛ لقد كان أفضل لاعب في العام ثلاث مرات من آخر خمس مرات وهذا الموسم كان رائعًا: ثمانية أهداف و 16 تمريرة حاسمة لمان سيتي .

ربط مان سيتي العديد من اللاعبين بصفقات طويلة الأمد
صورة:
ربط مان سيتي العديد من اللاعبين بصفقات طويلة الأمد

“إنه يصنع الأهداف ويسجل الأهداف وهو في قلب كل شيء يفعله مان سيتي. إنه مهم بشكل لا يصدق لفرصهم في الفوز بالرباعية.

“في الجزء الخلفي من الإعلان عن ترك سيرجيو أجويرو لهذه الأخبار سيكون أمرًا مهمًا جدًا لمشجعي السيتي. سيقومون ببناء تمثال له – ربما ينبغي عليهم بناء تمثال لدي بروين مع الأخذ في الاعتبار مقدار النجاح الذي حققه وتأثيره. كان.

“إذا نظرت إلى العمود الفقري للفريق ، فإن عددًا قليلًا منهم سيكون هنا لفترة طويلة ، مما يضيف أيضًا مصداقية إلى الفكرة التي قالها بيب في مؤتمر صحفي أخير إن السيتي قد لا يوقع أي لاعب هذا الصيف على الرغم من كل ذلك. تكهنات حول إرلينج هالاند “.

مسيرة دي بروين مع مانشستر سيتي بالأرقام … حتى الآن

رسومي

255: الظهورات التي قدمها De Bruyne مع City في جميع المسابقات منذ انضمامه من Wolfsburg في 2015.

176: عدد مرات الظهور في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي حتى الآن.

76: تمريرات حاسمة قدمها في تلك المباريات البالغ عددها 176 مباراة – وأحرز أيضًا 41 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع السيتي.

20: عدد التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز التي سجلها الموسم الماضي ، وفي الموسم الثالث وصل حصيلته إلى 15 أو أكثر. لقد رآه يساوي الرقم القياسي لأكبر عدد من التمريرات الحاسمة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما يعادل تييري هنري.

جاءت نسبة كبيرة من تمريرات De Bruyne من الأقطار الموجودة أسفل الجانب الأيمن
صورة:
جاءت نسبة كبيرة من تمريرات De Bruyne من الأقطار الموجودة أسفل الجانب الأيمن

واحد: دي بروين ، الذي سجل أيضًا 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2019/20 ، أصبح الموسم الماضي أول لاعب في السيتي يحصل على لقب أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين لهذا العام.

11: الدوري الممتاز يساعد على اسمه حتى الآن هذا المصطلح.

سبعة: الألقاب الرئيسية التي فاز بها دي بروين خلال الفترة التي قضاها في السيتي حتى الآن – لقبان في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة كؤوس الدوري.

ثلاثة: المباريات التي قدمها دي بروين في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انضمامه إلى السيتي ، لتشيلسي في 2013/2014 – والتي تضمنت تمريرة واحدة. لعب تسع مرات فقط مع البلوز في المجموع.

متى يمكن لمانشستر سيتي الفوز بالدوري – وماذا عن الرباعي؟

يساعد De Bruyne السيتي في اقتحام لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن ما الذي ينتظرهم أيضًا في محاولتهم للمطالبة بلقب رباعي غير مسبوق؟

يقترب فريق جوارديولا من استعادة لقب الدوري من ليفربول ويمكنه إضافة ثنائية الكأس المحلية ، بالإضافة إلى كأس دوري أبطال أوروبا الذي استعصى عليهم حتى الآن.

نحن نوضح بالتفصيل تباديل الدوري الإنجليزي الممتاز مع وصول حملة 2020/21 إلى وقت حرج ، وتحديد التواريخ الرئيسية في مكان آخر والحصول على حكم الفائز بالثلاثية جاري نيفيل على فرص سيتي في التقدم بشكل أفضل …