التخطي إلى المحتوى
شاهد: كيليان مبابي يسجل مرة أخرى ليحطم الرقم القياسي لتييري هنري

يستضيف بايرن ميونخ فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. انتصر مانشستر سيتي وريال مدريد الليلة الماضية على بوروسيا دورتموند وليفربول على التوالي ، لذلك كان الاهتمام بنتائج مواجهة بايرن ميونيخ مع باريس سان جيرمان ، وكذلك مباراة تشيلسي مع بورتو.

بدأ باريس سان جيرمان بشكل جيد ، حيث تقدم بهدف في غضون ثلاث دقائق بعد مزيج من رجلين ارتبطا بالدوري الإسباني في الآونة الأخيرة. نيمار ، المرتبط بالعودة إلى برشلونة في صفقة تبادل محتملة لعثمان ديمبيلي ، قام بعمل رائع في الاستعدادات قبل أن يسدد كيليان مبابي ، المرتبط بقوة مع ريال مدريد ، الذي سجل هدفه بشكل جيد. كان نيمار نشطًا مرة أخرى في المركز الثاني لباريس سان جيرمان ، وهذه المرة ساعد مواطنه البرازيلي ماركينيوس بتمريرة رائعة من العمق.

بعد 32 دقيقة من هدف ماركينيوس ، عاد بايرن إلى مستوى التعادل. في البداية كان إريك مكسيم تشوبو موتينج هو من هز الشباك قبل أن يجعل توماس مولر النتيجة 2-2. لكن بعد ثماني دقائق من ذلك ، حصل مبابي على هدفه الثاني في المساء ليضع باريس سان جيرمان في المقدمة مرة أخرى ، متصدراً هجمة مرتدة بتسديدة ذكية. لقد سجل الآن أهدافًا في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا أكثر من تييري هنري.