التخطي إلى المحتوى
يطارد مانشستر سيتي المعار هيريرا ليكون منافسًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ويراقب لاعب خط وسط غرناطة
كان الدولي الفنزويلي في حالة ممتازة للنادي الإسباني قبل ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد

يسعى مانشستر سيتي إلى الحصول على فرصة نجم غرناطة المعار يانجيل هيريرا لإضافته إلى تشكيلة الفريق الأول بيب جوارديولا الموسم المقبل.

ويراقب غريمهما ساوثهامبتون ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى عدد من أندية الدوري ، وضع لاعب خط الوسط الفنزويلي ، الذي تنتهي إعارته لمدة عامين هذا الصيف.

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في حالة جيدة للنادي الإسباني هذا الموسم ولديه فرصة لإثبات إمكاناته عندما يواجه غرناطة مانشستر يونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

لماذا استطاع العودة إلى المدينة؟

مع انتهاء عقد اللاعب البرازيلي المخضرم فرناندينيو في نهاية الموسم وعدم وجود تأكيد بشأن ما إذا كان سيحصل على صفقة جديدة ، قد يكون سيتي في السوق للحصول على لاعب خط وسط دفاعي جديد هذا الصيف.

مثل جميع الأندية في جميع أنحاء أوروبا ، تضرر سيتي مالياً من آثار جائحة الفيروس التاجي يوم الثلاثاء سجلت خسائر بقيمة 126 مليون جنيه إسترليني (173 مليون دولار) لموسم 2019-20.

من المتوقع أن يتواجد السيتي في السوق لشراء مهاجم جديد هذا الصيف بعد التأكد من أن سيرجيو أجويرو سيغادر في نهاية الموسم ، لذلك من المحتمل أن يخفض هيريرا تكاليف الانتقالات.

كيف كانت مسيرته تسير حتى الآن؟

شوهد في أتلتيكو فنزويلا في سن المراهقة ، وانضم هيريرا إلى السيتي في فبراير 2017 وكان على سبيل الإعارة في نادي نيويورك سيتي الشقيق وإس دي هويسكا قبل أن يقضي موسمين في غرناطة.

بعد توقيعه على تمديد عقد سيتي حتى عام 2024 ، أصبح جزءًا لا يتجزأ من فريق غرناطة ، مما ساعدهم على ترسيخ أنفسهم في النصف الأول من الدوري بعد صعودهم لعام 2019.

تم إجراء مقارنات مع دوجلاس لويز ، الذي غادر سيتي بسبب مشكلات تصاريح العمل لكنه أثبت جودته مع غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز أستون فيلا.

ما قيل

يُعرف باتريك فييرا ، لاعب أرسنال والسيتي السابق ، على نطاق واسع بأنه أحد أفضل اللاعبين الدفاعيين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد أشاد به هيريرا كمدرب لنادي نيويورك سيتي.

وقال اللاعب الفرنسي “إنه لاعب خط وسط ذكي من الناحية التكتيكية ولديه قدرة قوية في التعامل ويقرأ المباراة بشكل جيد”. “يتمتع Yangel أيضًا بوصول جيد ووعي مكاني ، وهو أمر حيوي للاعب في موقعه.”

اقرأ أكثر:

  • يوقع دي بروين عقدًا جديدًا حتى عام 2025
  • لقد تخليت عن تقليد غوارديولا السحري – بيلسا
  • التمايز! دي بروين ينفي دورتموند عندما يموت