التخطي إلى المحتوى
تعرض ثنائي ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد ونابي كيتا لإساءة عنصرية عبر الإنترنت

بدأت شرطة ميرسيسايد تحقيقًا بعد تعرض ثنائي ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد ونابي كيتا لإساءات عنصرية على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كانت الإساءة التي تم إرسالها إلى كيتا على شكل رموز تعبيرية للقرد ونشرت ردًا على صورة نُشرت قبل هزيمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، بينما تم إرسال الرموز التعبيرية للقرد إلى ألكسندر أرنولد على صورة نشرها يوم الأحد.

أخبر Facebook ، الذي يمتلك Instagram سكاي سبورتس نيوز كما أنها تحقق في المشكلة.

وقال متحدث باسم شرطة ميرسيسايد: “إننا نأخذ جميع التقارير عن جرائم الكراهية على محمل الجد للغاية ويقوم المحققون حاليًا بالتحقيق في الأمر بالتعاون مع نادي ليفربول لكرة القدم.

  • محامي جلين كامارا: لاعب رينجرز يشعر بأنه “ضحية”
  • ويليان بشأن إساءة الاستخدام عبر الإنترنت: نحن عاجزون ، يجب على السلطات التصرف

“أريد طمأنة الجمهور بأننا سنواصل العمل عن كثب مع الشركاء لضمان التعامل مع المسؤولين عن حوادث جرائم الكراهية بحزم وتقديمهم إلى العدالة.

“أود أيضًا أن أذكر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بأنه يمكن التحقيق في أي جرائم تُرتكب عبر الإنترنت ، بما في ذلك الاتصالات الخبيثة وأي سلوك غير لائق”.

أدان نادي ليفربول الإساءة العنصرية “المقيتة” التي وجهت لاثنين من لاعبي النادي مساء الثلاثاء.

وقال متحدث باسم نادي ليفربول: “مرة أخرى نناقش بكل أسف الانتهاكات العنصرية المقيتة في صباح اليوم التالي لمباراة كرة قدم. إنه أمر غير مقبول على الإطلاق ويجب أن يتوقف.

“تدين LFC جميع أشكال التمييز ونواصل العمل مع شركائنا في الإدماج من خلال مبادرة Red Together الخاصة بنا للحملة ضدها.

“بصفتنا نادٍ ، سنقدم للاعبين أي وكل الدعم الذي قد يحتاجونه. وسنعمل أيضًا مع السلطات المعنية لتحديد المسؤولين ومقاضاتهم إن أمكن.

نحن نعلم أن هذا لن يكون كافيا حتى يتم اتخاذ أقوى الإجراءات الوقائية من قبل منصات التواصل الاجتماعي والهيئات التنظيمية التي تحكمها.

واضاف “لا يمكن السماح باستمرار الوضع الحالي وعلينا جميعا التأكد من عدم استمراره”.

وتعرض إيفان توني مهاجم برينتفورد يوم الثلاثاء لإساءات عنصرية مماثلة على إنستغرام ، وهي المرة الثانية التي يتلقى فيها اللاعب مثل هذه التعليقات.

سلط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الضوء على رسالة خاصة أرسلها إليه بعد تعادل برينتفورد السلبي مع برمنغهام مساء الثلاثاء.

وتضمنت كلمة “قرد” وعددًا من الرموز التعبيرية للقرد والموز.

مع ذلك ، قال توني: “بصراحة ، لقد انتهيت”.

قال الفيسبوك سكاي سبورتس نيوز أنه قام بإزالة حساب Instagram الذي أرسل الرسالة إلى Toney لخرقه قواعده.

قام تييري هنري مؤخرًا بتعطيل جميع حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي ردًا على الإساءة التي وصفها بأنها “شديدة السمية بحيث لا يمكن تجاهلها” ، وقال غاريث بيل إنه سيفكر في الانضمام إلى مقاطعة مماثلة.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org