التخطي إلى المحتوى
الجولة الأوروبية: انتصارات إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي ؛  تعادل ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

اجتمع زملاؤه السابقون في مانشستر يونايتد أشلي يونغ وروميلو لوكاكو ليضعوا إنتر ميلان في طريقه للفوز 2-1 على ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مساء الأربعاء ، مما يحافظ على تقدم فريق أنطونيو كونتي في صدارة الترتيب.

ورأس لوكاكو كرة عرضية من يونج في الشباك ليضع إنتر في المقدمة قبل 10 دقائق فقط على مدار الساعة وأنهى لاوتارو مارتينيز هجمة مرتدة بعد مرور ساعة ليمنح أصحاب الأرض السيطرة.

حصل حامد جونيور تراوري على عزاء متأخر لساسولو لكن إنتر حقق فوزه العاشر على التوالي في الدوري ليقترب خطوة من الفوز باللقب الإيطالي.

وحقق يوفنتوس حامل اللقب أيضًا الفوز في تلك الليلة ، بفوزه على نابولي 2-1 ، وسجل كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا هدفًا قبل أن يسجل لورنزو إنسيني ركلة جزاء في وقت متأخر.

  • الجداول
  • تركيبات
  • كرة القدم على السماء

هذه النتائج تترك إنتر مع ميزة 11 نقطة على ميلان صاحب المركز الثاني و 12 نقطة متقدما على يوفنتوس ، مع تسع مباريات المتبقية.

في إسبانيا ، تقدم ريال سوسيداد إلى المركز الخامس بالتعادل 1-1 مع أتلتيك بلباو.

في مباراة العودة في نهائي كأس الملك 2020 في نهاية الأسبوع الماضي ، اعتقد أتليتيك بيلباو أنه فاز باللقب عندما سجل أسير فيليبر قبل خمس دقائق من نهاية المباراة – لكن منافسيه الباسك تعادلوا عندما أخطأ حارس مرمى الفريق الزائر أوناي سيمون في فهم عرضية روبرتو لوبيز أثناء انجرافها إلى الداخل. في موقعه البعيد.