التخطي إلى المحتوى
إيدي هاو لم يقترب من الانضمام إلى أي ناد وسيؤجل العودة حتى الصيف

إيدي هاو ليس قريبًا من الانضمام إلى أي ناد ولا تزال خطته هي عدم العودة إلى الإدارة حتى الصيف على أقرب تقدير.

قال ممثل Howe سكاي سبورتس نيوز أن مدرب بورنموث السابق قد جذب “اهتمامًا كبيرًا” من عدد من الأندية.

ومع ذلك ، فإن الاقتراحات حول قربه من صفقة مع أحد الأندية “سابقة لأوانها للغاية” حيث تظل خطته بعدم العودة إلى إدارة كرة القدم حتى الصيف على أقرب تقدير.

وأوضح ممثل هاو أن “المحادثات حول اقتراب أي صفقة سابقة لأوانها للغاية”.

وتبقى خطته عدم العودة إلى الإدارة حتى الصيف على أقرب تقدير.

  • اختيار Howe Celtic المفضل بعد المحادثات الإيجابية
  • ماكاي يبدأ مبكرًا في سلتيك “لضمان انتقال سلس”






2:51

يشرح تشارلز باترسون من قناة Sky Sports News كيف أن الوصول المبكر للرئيس التنفيذي القادم لسلتيك دومينيك مكاي قد يؤثر على سعي النادي لتوظيف إيدي هاو كمدرب رئيسي.

وأجرى هاو ، الذي غادر بورنموث قبل نحو عام ، محادثات إيجابية مع سلتيك الأسبوع الماضي ، بما في ذلك لقاء مع المساهم الأكبر ديرموت ديزموند ، حيث يواصلان البحث عن بديل لنيل لينون.

Howe هو الخيار المفضل لسلتيك للدور الذي يلي المحادثات ، حيث يحرص فريق الدوري الاسكتلندي الممتاز على تحديد موعد في أقرب وقت ممكن.

تم ربط Hoops بعدد من المرشحين البارزين منذ مغادرة لينون للنادي في فبراير ، مع تعيين جون كينيدي كمدير مؤقت في هذه الأثناء.

هاو في تشرين الثاني (نوفمبر): لن أعود من أجلها

إيدي هاو ، متحدثًا في ليلة الاثنين لكرة القدم في نوفمبر:

“أردت أن أكون في المنزل مع عائلتي ، أردت أن أرى أطفالي يكبرون.

“أردت أن أتعلم وتطوير معرفتي وقدراتي كمدير ، وبعد ذلك إذا قررت العودة مرة أخرى ، أو إذا كنت محظوظًا بما يكفي لإعطائي فرصة ، فسأفعل ذلك.

“بالنسبة لي ، لا أريد العودة من أجل ذلك فقط ، يجب أن يكون شيئًا ما حفزني حقًا.”

فرانسيس: وظيفة سلتيك مثالية لهو



(PA) إدي هاو



2:23

يعتقد مدافع بورنموث السابق سيمون فرانسيس أن إيدي هاو سيكون “ لائقًا بشكل ممتاز ” لوظيفة سلتيك

قال كابتن بورنموث السابق سيمون فرانسيس إن وظيفة المدير الشاغر في سلتيك ستكون “مثالية تمامًا” بالنسبة لهو وسيتقبل الضغوط المختلفة.

فرانسيس ، الذي أمضى ثماني سنوات ونصف على الساحل الجنوبي يلعب دورًا رئيسيًا في صعود بورنموث إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وإقامته لمدة خمسة مواسم في الدوري الممتاز ، تولى رئاسته من قبل هاو في عام 2016 ويعتقد أن مديره السابق لديه. كل السمات اللازمة لتحقيق النجاح في Parkhead.

وقال فرانسيس “إنها وظيفة ضخمة وفرصة كبيرة بالنسبة له إذا كانت هي وجهته المفضلة” عرض كرة القدم.

“أعتقد أن الوقت الذي قضيته في الخارج قد جعله عالمًا جيدًا. أعتقد أنه أدرك أنه جائع الآن وأكثر إصرارًا على العودة إليه وأنه سيكون دائمًا فريقًا أكبر من بورنموث. هذا ليس ازدراءًا لنادي كرة القدم ولكن كنا نلكم فوق وزننا لعدد من السنوات في الدوري الممتاز.

“كان دائمًا ما يتقدم بهذه الخطوة إلى نادٍ ضخم. من الصعب القول أنه لائق تمامًا لأنه لا توجد ضمانات في كرة القدم بالطبع ، لكن بالنسبة لي ستكون مثالية تمامًا ، إنها فرصة له للبدء من جديد.”