التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة SD هويسكا ضد إلتشي في 09/04/2021

موعد مشاهدة مباراة SD هويسكا ضد إلتشي في 09/04/2021

وسيواجه ويسكا إلتشي في خط الوسط بعد فوز ثمين 2ضد0 خارج أرضه على ليفانتي ، الأمر الذي ساعد مضيف ويسكا بفارق نقطتين عن ضيفه المرتقب يوم الجمعة في هذه المواجهة الحاسمة في الدوري الإسباني.

وشهدت ويسكا نتائج أفضل في الدوري الإسباني الأول مؤخرًا ، حيث عانى أصحاب الأرض من هزيمتين فقط في آخر ست مباريات أمام سيلتا فيجو وبرشلونة ، لكنهم فازوا أيضًا على غرناطة وليفانتي.

📍 دييز إيبورا

💪 ميتودو: ماكسيما إنتنسيداد

🔨 Herramientas: ilusión ، compressiso y entrega

🔜 Objetivo: # هويسكا إلتش

¡فاموس إيكويبو! 🙌# ماتشويلش 💚 pic.twitter.com/DOzSNLjeNv

ضد Elche Club de Fútbol (elchecf) 7 أبريل 2021

على أرضه ، لا يزال لدى ويسكا الكثير من العمل للقيام به ، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط من آخر ثماني مباريات على ملعب El Alcoraz بعد انتصارين فقط و 6 تعادلات و 6 هزائم على أرضه حتى الآن هذا الموسم.

وسيتعين على إس دي هويسكا الاستغناء عن لاعب خط الوسط أونتيفيروس والمدافع سيلفا في هذه المواجهة.

يتفوق إلتشي على مركز واحد فقط في الدوري ويتفوق بنقطتين على مضيفه ويسكا قبل اندلاع معركة كبيرة في الدوري الإسباني مساء الجمعة ، أخفقت في الفوز بأحد آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني ، بما في ذلك الخسارة أمام ريال مدريد وإشبيلية.

وجد إلتشي صعوبة في تحقيق انتصارات في الدوري هذا الموسم ، وهذا ما تؤكده حقيقة أن الزائرين تمكنوا من تحقيق انتصارين فقط من آخر 24 مباراة في المجموع.


تم تسجيل الانتصارين في ملعب مانويل مارتينيز فاليرو بفوزه على إيبار وإشبيلية على أرضه. كانت النتائج خارج المنزل أسوأ ، حيث حقق الزوار فوزين فقط على الطريق طوال الموسم.

يظهر الرقم القياسي خارج الأرض وهو W2 D4 L9 برصيد 12 هدفًا و 24 هدفًا في الشباك أن الرحلة إلى ويسكا يوم الجمعة لا تضمن بأي حال من الأحوال نجاح Elche ، ولم يفز الزائرون بأي من آخر 13 مباراة لهم في رحلاتهم.

لعب إلتشي مرة واحدة فقط دون التنازل عن شباكه في هذه الحلقة المخيبة للآمال من نتائج الذهاب. يمكن أن يتنافس إلتشي ضد بعضهما البعض هنا مساء الجمعة ، ولكن ليس لديه مخاوف إصابة كبيرة للتعامل معها.

لم يخسر ويسكا في آخر أربع مباريات ضد إلتشي ويبدو أن أصحاب الأرض قد يسرقون النقاط ضد إلتشي يوم الجمعة.