التخطي إلى المحتوى
نساء برمنغهام سيتي: PFA يدعم اللاعبين بشأن الشكاوى المقدمة لمجلس إدارة النادي

يدعم اتحاد لاعبات كرة القدم لاعبات نادي برمنغهام سيتي للسيدات بعد أن كتبن خطابًا إلى مجلس إدارة النادي يثيران قضايا حول المرافق والسفر وقيود الميزانية.

يبحث اتحاد الكرة فيما إذا كان برمنغهام سيتي قد انتهك شروط ترخيص WSL الخاص به ، بعد المخاوف التي أثيرت في الرسالة.

في الرسالة الأولى ، والتي تم الإبلاغ عنها من قبل صنداي تلغراف ، قال اللاعبون إنهم يعانون من ظروف عمل “تمنعنا من أداء وظائفنا بأفضل ما لدينا من قدرات”.

يقول اتحاد اللاعبين المحترفين إنه كان “في حوار وثيق” مع كبار ممثلي فريق برمنغهام سيتي طوال الموسم.

وجاء في بيان: “كانت هناك مخاوف بشأن حجم الفريق طوال الحملة ، لا سيما التأثير المحتمل على صحة اللاعبين ولياقتهم”.

“بعد الإصابات في يناير ، اتصل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قبل مباراة في الدوري الممتاز للسيدات مع توتنهام هوتسبر.

“نظرًا للعدد المحدود من اللاعبين المتاحين ، شعرنا أن هناك خطرًا محتملاً على أولئك الذين لم يكونوا لائقين تمامًا أو يعانون من إصابات إذا استمرت المباراة. تم إلغاء المباراة لاحقًا.

“مع تقدم المناقشات مع النادي ، سيواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتصال بممثلي الفريق الأول ومنح اللاعبين دعمنا الكامل.”

صورة:
خسر برمنغهام 6-0 أمام تشيلسي يوم الأحد

النادي رفض حتى الآن التعليق على سكاي سبورتس نيوز لكن المتحدث باسم برمنغهام تحدث إلى صنداي تلغراف ، ردًا على الرسالة التي أرسلها طاقم اللعب.

وقال المتحدث باسم النادي: “تم استلام الخطاب ، في الأسبوع الماضي ، وتم الرد عليه. وتم تقديم طلب للقاء مجلس الإدارة في الرسالة وكان الطلب هو أول طلب رسمي يتم استلامه.

“ليس سرا أن لدينا واحدة من أقل الميزانيات في الدوري ، فقد ضاعف Covid هذا. وهذا بالتأكيد يجعل من الصعب المنافسة ، لكننا نبذل قصارى جهدنا داخل وخارج الملعب في وقت صعب للغاية للمحترفين كرة القدم.”

فيما يتعلق بقضايا السفر ، قال برمنغهام: “نحن محظوظون لأننا نقع في وسط البلاد حيث يمكننا بسهولة القيام برحلات إلى مبارياتنا دون الحاجة إلى البقاء بين عشية وضحاها ، مع الاستمرار في إعداد فريقنا بأفضل طريقة ممكنة تنافس.”

فيما يتعلق بالمخاوف الطبية ، صرح المتحدث باسم النادي: “لا توجد خطط لعدم التنافس في دوري WSL الموسم المقبل ، والفريق يركز بشكل كامل على القيام بما هو مطلوب لإبقاء برمنغهام سيتي في دوري WSL.

“لا يزال على كل من الفريقين الأول والثاني للرجال والسيدات ضمان البقاء على قيد الحياة في الدوريات الخاصة بهما. وهذا يجعل من الصعب بدء مفاوضات العقد للموسم المقبل. لقد كان وقتًا صعبًا للجميع ، بما في ذلك نحن.

“نحن نعمل من أجل ونأمل في ضمان البقاء لكلا الفريقين ، حتى نتمكن من الاستمرار في التخطيط لمستقبل النادي.”

وسحق تشيلسي متصدر الدوري برمنجهام 6-0 يوم الأحد ويحتل المركز التاسع في بطولة العالم للبوكر ، بعد هزيمته 11 في الدوري هذا الموسم.

نجوم WSL يتحدون لدعم لاعبي برمنغهام

تحدث عدد من أعضاء فريق WSL ، بما في ذلك كريستي موراي من برمنغهام ، عن المظالم التي طرحها لاعبو البلوز ، مع تعليق البعض على رد النادي.

وغردت موراي قائلة: “الفتيات يستحقن أفضل ؛ لعبة السيدات تستحق الأفضل. يجب عمل المزيد لخلق بيئة النخبة للمضي قدمًا.

وقالت كاتي مكابي من أرسنال: “اللاعبون والموظفون والمشجعون فيBCFCWomen يستحقون أكثر من ذلك بكثير. إنه عام 2021 ، يجب أن تتحسن الأمور والأندية بحاجة إلى دعم فرقها النسائية !! نحن نقف معكم”

وقال فران كيربي ، الذي سجل هدفين لتشيلسي أمام برمنغهام يوم الأحد ، “إنه لأمر مخز في عام 2021 ، لا يزال لدينا فرق سيدات تتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وعلينا طلب المساعدة من هذا القبيل.

“يجب أن نحظى جميعًا بفرصة الأداء على أعلى مستوى ممكن ، فنحن جميعًا مع نساء برمنغهام.”