التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة Metz FC v Lille OSC 09/04/2021

موعد مشاهدة Metz FC v Lille OSC 09/04/2021

سيحاول ميتز تفادي هزيمة رابعة في جميع المسابقات مساء الجمعة في الدوري الفرنسي الأول عندما يستضيف ليل المتصدر في استاد سان سيمفوريان حيث يحاول المضيفون الحفاظ على آمالهم في إنهاء محتمل في المراكز الخمسة الأولى.

وكان ميتز قد تم ايقافه من كأس فرنسا في منتصف الاسبوع ضد موناكو بعد خسارته 0ضد0 بركلات الترجيح بعد الوقت الأصلي. في دوري الدرجة الأولى المحلي ، خسر فريق ميتز ثلاث من آخر أربع مباريات بشكل عام.

1️⃣7️⃣ ملاءات نظيفة في Ligue1_ENG حتى الآن هذا الموسم. & السيد مايك مينيان 👏 pic.twitter.com/eYpmmVcH7p

ضد LOSC Lille EN (LOSC_EN) 7 أبريل 2021

قوضت الهزائم الأخيرة أمام أنجيه ورين وموناكو بشكل خطير طموحات ميتز في الوصول إلى المراكز الخمسة الأولى ، ويتأخر أصحاب الأرض اليوم الجمعة بفارق سبع نقاط عن لنس صاحب المركز الخامس قبل خوض معركتهم الصعبة أمام ليل الصاعد.

تُظهر الصورة الأكبر أن ميتز فاز في مباراتين فقط من آخر تسع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وكلاهما تم تسجيلهما على الطريق في نيس وبوردو ، بينما خسر آخر ثلاث مباريات له على أرضه في هرولة.

ويتعين على ميتز الاستغناء عن ثلاثي خط الوسط نغويت وباجوت وتشيميمبي ، إلى جانب المهاجم نيان الذي سجل 6 أهداف في 6 مباريات.

حقق ليل فوزًا هائلاً في المرة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفوزه 1ضد0 على باريس سان جيرمان في باريس ، وهو ليس فقط دفعة حاسمة في الروح المعنوية ولكنه أيضًا منح ليل ثلاث نقاط لا تقدر بثمن في سعيه للحصول على لقب وطني.


ساعد هذا الفوز الضخم أيضًا في إعادة ليل إلى صدارة الدوري الفرنسي وبثلاث نقاط على الوصيف باريس سان جيرمان. وبفوز في ميتز مساء الجمعة ، يمكن أن يمتد هذا التقدم إلى ست نقاط.

حقق ليل سلسلة متسقة ومثيرة للإعجاب من النتائج منذ مطلع العام ، حيث تكبد الزائرون خسارة واحدة فقط في آخر 13 مباراة ، كما حققوا تسعة انتصارات خلال تلك الفترة ، ويجب أخذها في الاعتبار لتحقيق النجاح هنا أيضًا.

كان الزوار رائعين أيضًا في هذه الحملة على الطريق حيث حققوا 10 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة واحدة فقط في رحلاتهم وفازوا بثمانية من آخر تسع مباريات خارج أرضهم.

ويغيب دجالو مدافع ليل عن غياب المدافعين سيليك وبييد ولاعبي الوسط يازيسي والمهاجم ديفيد بسبب الإصابة.

اتساق ليل يجب أن يجعلها تتخطى الخط هنا في ميتز.