التخطي إلى المحتوى
1ضد موعد مشاهدة إف سي كولن ضد ماينز 11/4/2021

1ضد موعد مشاهدة إف سي كولن ضد ماينز 11/4/2021

مساء الأحد ، التقى الغريمان اللذان يهبطان إلى الدرجة الأولى كولن وماينز في ملعب راين إنرجي في معركة ضخمة في نهاية البوندسليجا.

بعد سلسلة رهيبة في الدوري ، سقط كولون في منطقة الهبوط في البوندسليجا ، من بين أمور أخرى ، لأنهم لم يفزوا بسبع مباريات في الدوري وخسروا خمس هزائم.

https://www.youtube.com/watch?v=1EYضدOz4dl8k

كان فريق Billy Goats ضعيفًا للغاية في الدفاع مؤخرًا ، حيث أن نقطة شالكه المتدنية هي الوحيدة التي استقبلت المزيد من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الموسم. عندما تجمع بين هذا الدفاع السيئ وثالث أسوأ قوة هجمة في الدوري ، فأنت في ورطة.

أحد العوامل التي ستكون ذات أهمية كبيرة لأي شخص مرتبط بكولونيا هو سجله على أرضه في المواسم الأخيرة ، حيث فاز الفريق المضيف مرة واحدة فقط من آخر 18 مباراة في الدوري الألماني على أرضه.

على عكس المستوى السيئ لكولونيا مؤخرًا ، لعب ماينز هذه المباراة بعد سلسلة من أربع مباريات بدون هزيمة في الدوري الألماني الأول.

ومع ذلك ، ربما أصيب فريق بو سفينسون بخيبة أمل كبيرة في المرة الأخيرة بالتعادل 1ضد1 مع زميله أرمينيا بيليفيلد.


بشكل عام ، ومع ذلك ، فإن ماينز بالتأكيد في اتجاه تصاعدي منذ تولى سفينسون منصب المدير الفني. لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به للتغلب على شبح الهبوط ، حيث لا يزال الزائرون على بعد نقطتين فقط من منطقة ملحق الهبوط ومكان الهبوط التلقائي الأخير.

جعل ماينز من الصعب التغلب على أسفارهم عندما دخلوا هذه المواجهة بعد هزيمة واحدة خارج أرضهم في آخر ست مباريات خارج أرضهم. يتضمن هذا السباق سلسلة من أربع مباريات بدون هزيمة.

وأحرز الفريق الزائر هدفين على الأقل في ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الألماني.

يتنبأ فوربيت بأن هذه المبارزة المهمة ستنتهي بالتعادل ذي الدرجات المنخفضة ، وهو ما لن يساعد آفاق الفريقين على الهروب من الهبوط الذي يلوح في الأفق.