التخطي إلى المحتوى
عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: الوقت الذي يمر ضد راموس ، كاناليس هو إغراء سيميوني وميسي يستعد للعب المباراة الأولى في فالديبيباس.

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 8 أبريل

الوقت يمر ضد سيرجيو راموس

مع بقاء ثلاثة أشهر فقط على انتهاء عقده مع ريال مدريد ، أصبح مركز سيرجيو راموس في سانتياغو برنابيو أضعف من أي وقت مضى وفقًا لماركا. يعاني حاليًا من إصابة ، يرى الكابتن الآن أن ريال مدريد لم يتنازل عن عرضه وأن النخبة الأوروبية لم تتحرك من أجله بأي نية جادة. علاوة على ذلك ، إذا كان من المستحيل تخيل ريال مدريد بدون راموس قبل عيد الميلاد ، فإنهم يبدون اليوم قادرين ليس فقط على البقاء على قيد الحياة بل على الازدهار بدونه.

اقرأ المزيد هنا.

سيرجيو كاناليس ، إغراء دييغو سيميوني

سيرجيو كاناليس

يصل أتلتيكو مدريد إلى إشبيلية يوم الأحد تحت ضغط للحفاظ على صدارة جدول الدوري ، لمواجهة فريق ريال بيتيس المنغمس في المعركة على المركز الخامس. يعرف دييجو سيميوني مدى صعوبة مواجهة بيتيس ، حيث خسر رجاله أمام الأندلسيين قبل موسمين بسبب ركلة جزاء سيرجيو كاناليس ، كما أشار دياريو إيه إس. كاناليس هو لاعب كرة قدم يعجبه سيميوني حقًا ، حيث تم ربط أتليتيكو مع كانتابريا عدة مرات.

اقرأ المزيد هنا.

ليونيل ميسي ، حامل الرقم القياسي في الكلاسيكو ، سيلعب أول مباراة على ملعب فالديباس

كارليس بويول وليونيل ميسي

لم يكشف حتى الآن ما يحمله مستقبله قبل أقل من ثلاثة أشهر من انتهاء عقده مع برشلونة ، لكن ليونيل ميسي يواجه مباراتين حاسمتين في غضون أسبوع ليفوز بلقبه الحادي عشر في الدوري الإسباني ، ولقبه السابع في كأس الملك وخامس لقبه المحلي. ضعف لاعب برشلونة. قبل العودة إلى لا كارتوجا لمواجهة أتليتيك بيلباو في الكأس ، يواجه ريال مدريد ، كما يشير موندو ديبورتيفو.

اقرأ المزيد هنا.