التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة أرمينيا بيليفيلد ضد إس سي فرايبورغ 09/04/2021

موعد مشاهدة أرمينيا بيليفيلد ضد إس سي فرايبورغ 09/04/2021

ستذهب أرمينيا بيليفيلد إلى دوري الدرجة الأولى الألماني في منطقة الهبوط في الجولة 28 ، لكنها قد تكون خارج المركزين السفليين في نهاية مباراتها ضد فرايبورج.

واجه فريق المدرب فرانك كرامر وقتًا عصيبًا في موسمه الأول في الدرجة الأولى. أنت في المركز 17 ، لكن فقط بسبب فارق الأهداف. الفوز أو التعادل سيضعهم في المركز السادس عشر ، وهو المكان في تصفيات الهبوط.

https://www.youtube.com/watch?v=1EYضدOz4dl8k

فرايبورغ تحتل المرتبة العاشرة بشكل مريح ، لكن فريق كريستيان سترايش في حالة سيئة حاليًا. لقد فازوا في اثنتين فقط من آخر ست مباريات ، خسروا أربع منها.

انتهت ثلاث من هذه المباريات الأربع الأخيرة بالهزائم ، بما في ذلك الهزيمة 1: 2 أمام بوروسيا مونشنغلادباخ نهاية الأسبوع الماضي.

فاز البرازيليون من بريزغاو على أرمينيا بيليفيلد في إياب الموسم الحالي. سجلوا الفوز 2ضد0 بفضل هدفي فيتشنزو جريفو (ركلة جزاء) ووو يونغ جيونغ في الشوط الثاني. قد لا يبدو الفوز ممتعًا تمامًا كما تظهر النتيجة النهائية.

احتفظ Arminia Bielefeld بحيازة 53٪ خلال المباراة ، لكنه سجل خمس تسديدات فقط مقارنة بـ16 في Freiburg. وتألفت المباراة من 29 خطأ وثلاث بطاقات صفراء ، تم توزيعها جميعها على Freiburg.


جمهور البوندسليجا مقتنعون بأن أرمينيا بيليفيلد ستتحسن على المضمار. سيحتاجون إلى انتصارات في آخر سبع مباريات ليخرجوا من المركزين الأخيرين.

عاد الكابتن فابيان كلوس مؤخرًا من الإصابة وسيكون تواجده رائعًا على الحلبة.

كان دوان مهاجم بي إس في أيندهوفن مثيراً للإعجاب ، حيث سجل أربعة أهداف ، ثلاثة منها على أرضه. إنه جاهز للبدء إلى جانب المهاجم سيرجيو كوردوفا.

Streich لديه فجوة كبيرة في فريق فرايبورغ الذي يلعب. وخرج تاليسمان جريفو ، الذي سجل الهدف الأول في مباراة الإياب ، بسبب المرض.

إنها المباراة الثانية على التوالي التي سيصاب فيها جريفو بالعجز. لديه سبعة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 26 مباراة.

لوكاس هولر وإرميدين ديميروفيتش غير متاحين أيضًا لمدرب فرايبورغ. تم تعليق الثنائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

على الرغم من أن فرايبورج أخطأ جريفو وهولر وديميروفيتش ، إلا أنه ينبغي عليهم التسلل متجاوزين أرمينيا بيليفيلد. الضغط يقع على الفريق الصاعد حديثًا ويمكن أن يتوقف على أرضه في نهاية هذا الأسبوع. خسر أرمينيا بيليفيلد مرتين على التوالي في المباريات الأخيرة على أرضه.

في كلتا الخسارتين كانوا بدون أهداف. من المفترض أن يحقق فرايبورج فوزًا ثانيًا على أرمينيا بيليفيلد مساء الجمعة هذا الموسم ضد الصفر.