التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة شالكه 04 ضد اوغسبورغ 11/4/2021

موعد مشاهدة مباراة شالكه 04 ضد اوغسبورغ 11/4/2021

كان هذا الموسم لا ينسى لشالكه في البوندسليجا. تذبذب الفريق الملكي من نتيجة سيئة إلى أخرى ، ليحل محل المدرب الرئيسي للمدير الفني.

فريق جيلسنكيرشن ليس لديه الكثير ليقدمه حيث يستقبلون أوغسبورغ في فيلتينز أرينا بعد ظهر يوم الأحد.

ويحتل شالكه المركز الأخير في ترتيب الدوري الألماني برصيد عشر نقاط فقط من 27 مباراة في الدوري الألماني الأول. في الواقع ، فاز الفريق المضيف مرة واحدة فقط في مباريات البوندسليجا هذا الموسم.

لسوء الحظ ، يعود هذا الانزعاج إلى الموسم الماضي حيث حققوا فوزًا واحدًا فقط في 43 مباراة. إنه سجل مروع وليس من المستغرب أن يجدوا أنفسهم في هذه المبارزة بعد خمس هزائم في آخر ست مباريات بالدوري.

بالنظر إلى وضعهم ، ليس من المستغرب أن يخسر شالكه أيضًا خمسًا من آخر ست مباريات في الدوري الألماني على ملعب فيلتينز أرينا.

على غرار شالكه ، وصل أوغسبورغ إلى نهائيات الدوري الألماني مع مساحة صغيرة للمناورة. بعد حملة قوية أخرى في الدوري الألماني الممتاز ، مع ذلك ، يهدف الزوار إلى إنهاء الشوط الأول.


كان مستواهم الأخير غير متسق وهو ما كان يمثل مشكلة للزوار هذا الموسم حيث فازوا بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري وخسروا اثنتين.

لم يكن هناك نقص في الأهداف في مباريات الدوري الألماني الأخيرة ، حيث تم تسجيل هدفين على الأقل في سبع من آخر تسع مباريات في دوري الدرجة الأولى الألماني.

كان من الممكن أن يشكل أوغسبورغ تحديًا لمكان في أوروبا لولا المستوى المحزن الذي ظهر مؤخرًا حيث فازوا بواحدة فقط من آخر ست مباريات في الدوري خلال رحلاتهم وخسروا الخمس الأخرى.

يتوقع فوربيت أن ينهي أوجسبورج مستواه الرهيب خارج أرضه بالفوز في لقاء منخفض الدرجات نسبيًا.