التخطي إلى المحتوى
يفكر دورتموند في انتقال نجم سبارتاك موسكو لارسون وسط شائعات عن رحيله عن هالاند
يهتم البوندسليجا بالمهاجم السويدي الذي أبهر في الدوري الروسي الممتاز هذا الموسم ، ووست هام متحمس أيضًا.

يدرس بوروسيا دورتموند انتقال جوردان لارسون مهاجم سبارتاك موسكو وسط تكهنات شديدة بشأن مستقبل المهاجم إيرلينج هالاند. هدف يمكن تأكيد.

ومع ذلك ، يمكن لفريق البوندسليجا القتال من أجل خدماته حيث يراقب وست هام الدولي السويدي أيضًا.

سجل لارسون 12 هدفًا لسبارتاك في 23 مباراة بالدوري الروسي الممتاز حتى الآن هذا الموسم وحصل على لقب لاعب الشهر لشهر مارس.

ما هو الوضع

قد يتمكن دورتموند قريبًا من جذب مهاجم جديد. من المتوقع أن يغادر هالاند النادي هذا الصيف أو 2022.

حتى لو بقي هالاند في Signal Iduna Park ، يجب أن يكون دقيقًا مسبقًا ، حيث لا يوجد حاليًا خيارات أخرى أمام المدرب المؤقت إيدن ترزيتش بسبب إصابة المراهق يوسف موكوكو.

أصبح موكوكو أصغر لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم وظهر لأول مرة بعد يوم واحد فقط من بلوغه سن 16 عامًا. ومع ذلك ، فقد استبعدته إصابة في القدم في اللعب الدولي في فريق U21 الألماني لبقية الموسم.

سيتولى ماركو روز ، مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ ، القيادة في دورتموند الموسم المقبل. يتعين على النادي تقوية نفسه في العديد من المجالات من أجل أن يصبح منافسًا على اللقب مرة أخرى في ألمانيا.

يُنظر إلى لارسون على أنه إضافة مثالية للفريق لأنه يتمتع بإمكانيات كبيرة ويمكنه التطور تحت إشراف روز.

وقع نجل مهاجم برشلونة وسيلتيك السابق هنريك لارسون من قبل سبارتاك موسكو مقابل 4 ملايين يورو في عام 2019 وسجل سبعة أهداف في الدوري الموسم الماضي عندما تناوبنا كجناح ومهاجم.

هذا الموسم لعب في منتصف الطريق في أغلب الأحيان ولديه عائد أفضل بكثير. وقد سجل حتى الآن 12 هدفًا في الدوري الروسي الممتاز لصالح فريق سبارتاك بفارق أربع نقاط عن زينيت المتصدر.

استحوذ شكل لارسون الجيد أيضًا على انتباه فريق الدوري الإنجليزي الممتاز ويست هام ، والذي يبحث أيضًا عن عمق الهجوم لعام 2021-22.

هل يترك هالاند دورتموند؟

في الوقت الحالي ، ليس لدى دورتموند أي خطط لبيع هالاند واعتباره جزءًا لا يتجزأ من إعادة البناء تحت قيادة المدرب روز.

قد يؤدي الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا إلى إجبارهم ، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي هانز يواكيم واتسكه أصر على أن جولة العميل مينو رايولا المصغرة في أوروبا لم تضمن خروج هالاند هذا الصيف.

قال واتسكي: “ليس لدينا خطة موازية. سنناقش هذا الأمر مع إرلينج ووالده ووكيل أعماله مينو رايولا”. هدف و دازن. “نود أيضا أن يبقى معنا ويسجل أهداف ل BVB العام المقبل عن قناعة. لا توجد خطة بديلة.”

تضمنت كل من برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول الانتقال للاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، لكن انتقال 2021 سيكون مكلفًا للغاية.

لدى هالاند بند جزائي سيدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل ، لذا من المرجح أن يكون الترحيل في عام 2022.

في حالة بقاء هالاند في دورتموند ، يمكن أن يتخذ البوندسليجا خطوة أخرى لصالح لارسون حيث يمكنه التطور تحت قيادة روز قبل أن يصبح مركز الاختيار الأول للنادي في 2022/23.

قراءة متعمقة

  • تم الكشف عن السبب الحقيقي لطلب توقيع مساعد المرجع هالاند
  • أصيب بيلينجهام بالإحباط من هزيمة مسؤولي السيتي
  • هداف دوري أبطال أوروبا: هالاند يتصدر