التخطي إلى المحتوى
رد فعل أرتيتا على استئناف انتقال توريرا حيث يسعى لاعب خط وسط أرسنال للانتقال إلى بوكا جونيورز
يمكن لرئيس Gunners أن يفهم سبب تعبير الأوروغواي عن رغبته في العودة إلى أمريكا الجنوبية ، لكنه يصر على أنه لم يتم اتخاذ أي قرار.

يستطيع ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، فهم سبب رغبة لوكاس توريرا في الانتقال الصيفي إلى بوكا جونيورز ، لكن المدرب الإسباني يقول إنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل أوروجواي.

أعلن والد الشاب البالغ من العمر 25 عامًا أنه بعد وفاة والدته ، سيتم البحث عن العودة إلى أمريكا الجنوبية – ويفضل الأرجنتين – في النافذة التالية.

يبدو أن آرسنال منفتح على المحادثات حيث وافقوا على انتقال الإعارة لمدة موسم لأتلتيكو مدريد في 2020-21 ، لكن أرتيتا يود الإشارة إلى أنه لا توجد ضمانات على جبهة الانتقالات.

ما قيل

وردا على سؤال حول مستقبل توريرا والتعليقات القادمة من معسكره قبل مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ ، قال أرتيتا للصحفيين: “بالطبع اتصلنا به.

“لقد تحدثنا إليه ونعلم مدى صعوبة ذلك بالنسبة له. لقد كان مرتبطًا حقًا بوالدته وهو مرتبط حقًا بعائلته.

“إنه وقت صعب بالنسبة له وعاطفيا هناك العديد من الأفكار التي ستخطر بباله. عندما تكون الأمور على هذا النحو ، فإن وقت اتخاذ القرارات ليس كذلك.

“أنا أفهم كيف يشعر عاطفيا. ربما لديه حاجة ومسؤولية ليكون أقرب إلى عائلته.

لكن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ القرارات ، وهو بالتأكيد قرار يجب أن تتخذه الأطراف المختلفة. لن يتغير شيء الآن. إنها مجرد مقابلة مع بعض التعليقات. دعونا نرى ما سيحدث.

“نحن نعلم أنه عندما تقوم بتعيين لاعب من بلد أجنبي ، فإنهم يكافحون أحيانًا للتكيف مع ثقافة جديدة ولغة جديدة وطريقة جديدة للقيام بالأشياء. هذا الخطر موجود ومن ثم عليك أن تكون قادرًا على إدارة هذا الخطر واتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. “

أين توريرا يقف في أرسنال؟

تم القبض على مؤدٍ قتالي من قبل Gunners في عام 2018.

خاض توريرا 89 مباراة مع آرسنال ، وسجل أربعة أهداف في هذه العملية. ومع ذلك ، بعد تعرضه لكسر مؤسف في الكاحل في مارس 2020 ، تم القبض عليه بترتيب النقر.

أدى ذلك إلى تبديل الإعارة ، لكن أتلتيكو واصل القتال من أجل عمليات الإطلاق المنتظمة.

يمكن أن تكون هناك خطوة أخرى في الأفق حيث يشغل توماس بارتي دورًا قابلاً في استاد الإمارات حيث تتم مناقشة المزيد من الإضافات إلى هذه المنطقة من الملعب.

يمكن فتح باب الخروج لتوريرا ، الذي كان من مشجعي بوكا منذ الطفولة ، ولكن هناك العديد من المناقشات التي يجب إجراؤها قبل إنفاذ الاتفاقية.

قراءة متعمقة

  • مزايا وعيوب ارسنال عقد لاكازيت
  • ويليان نجم أرسنال يدعو إلى اتخاذ إجراءات ضد الإساءة عبر الإنترنت
  • اضرب لأرسنال مثل تيرني لتغيب عن ما يصل إلى ستة أسابيع