التخطي إلى المحتوى
ليونيل ميسي ، حامل الرقم القياسي في الكلاسيكو ، سيلعب أول مباراة على ملعب فالديباس

لم يكشف حتى الآن ما يحمله مستقبله قبل أقل من ثلاثة أشهر من انتهاء عقده مع برشلونة ، لكن ليونيل ميسي يواجه مباراتين حاسمتين في غضون أسبوع ليفوز بلقبه الحادي عشر في الدوري الإسباني ، ولقبه السابع في كأس الملك وخامس لقبه المحلي. ضعف لاعب برشلونة.

قبل العودة إلى لا كارتوجا لمواجهة أتليتيك بيلباو في الكأس ، يواجه ريال مدريد ، كما يشير موندو ديبورتيفو. ستكون مباراة مساء السبت هي الثالثة والعشرين له ضد مدريد ، وسيكون فالديبيباس هو الملعب الـ90 الذي يمثل فيه ميسي برشلونة. لقد سجل في 69 من أصل 89 ، 15 في سانتياغو برنابيو ، على الرغم من أنه لم يسجل في مرمى مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو ، وكان هدفه الأخير ضدهم في مايو 2018.

بيدري وليونيل ميسي

بالفعل Pichichi of El Clasico برصيد 26 هدفًا ، سيعادل ميسي نفس المستوى مع سيرجيو راموس في 45 لعب ليسجل رقمًا قياسيًا جديدًا. بالنظر إلى حالة عدم اليقين بشأن مستقبل راموس ، فقد لا يلعب دورًا آخر. ميسي هو أيضًا بيتشيتشي في موسم الدوري الإسباني هذا برصيد 23 هدفًا ، بفارق أربعة أهداف عن جيرارد مورينو ولويس سواريز. سيكون تركيزه الأساسي هو مساعدة فريقه على تحقيق النصر ، وهو أمر حاسم في سباق اللقب.