التخطي إلى المحتوى
يتحدث ليوناردو عن حالات تجديد عقد مبابي ونيمار بعد بايرن ميونيخ

تحدث ليوناردو ، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ، عن مستقبل نيمار وكيليان مبابي ، الذي ارتبط الأول بالعودة إلى برشلونة والثاني بالانتقال إلى ريال مدريد. ينتهي كلا العقدين في صيف عام 2022 ، مما يشكل مشكلة لـ PSG في محاولة تجديد كلتا الصفقتين قبل دخولهما عامهما الأخير.

وبدا ليوناردو ، الذي كان يتحدث إلى سكاي إيطاليا في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو بعد فوز باريس سان جيرمان 3-2 على بايرن ميونيخ ، أنه يهدئ المخاوف. قال: “قريباً سنتحدث عن أشياء ملموسة”. “يسعدنا أيضًا التحدث عن العقود ، لكننا اليوم نريد فقط التركيز على المباراة ضد بايرن ميونيخ. الآن علينا أن ننظر إلى أشياء مختلفة وسنصل إلى نتيجة في وقت قصير. لكن الشيء المهم هو التركيز على دوري الأبطال “.

كيليان مبابي ونيمار

رفض ليوناردو الإجابة مباشرة على الأسئلة المتعلقة بمستقبل نيمار. يبدو أن اتفاقًا لتجديده حتى عام 2026 قد تم ترسيخه ، فقط بسبب الشائعات التي تجمدت على السطح في الآونة الأخيرة. كلمة في الشارع تشير إلى أن البرازيلي الحريص على لم شمله مع ليونيل ميسي يشعر أن الأرجنتيني يميل للبقاء في برشلونة بدلاً من الانضمام إليه في باريس. يواصل ريال مدريد رفع رموشهم باتجاه مبابي.