التخطي إلى المحتوى
أخبار الإنتقالات: ثنائي هيبرنيان كيفن نيسبت أو رايان بورتيوس يمكن بيعهما في الصيف ، كما يقول الرئيس التنفيذي رون جوردون

يقول رون جوردون ، الرئيس التنفيذي لشركة هايبرنيان ، إنه يمكن بيع كيفن نيسبت أو رايان بورتيوس في الصيف بعد رفض العطاءات الخاصة بهما في يناير.

كان الثنائي موضع اهتمام في فترة انتقالات متأخرة في يناير من ناديي بطولة Sky Bet Championship برمنغهام سيتي وميلوول لكنهما بقيا في طريق إيستر ، حيث قال جاك روس مدرب هايبرنيان إن النادي “لم يكن بحاجة” لبيع اللاعبين في ذلك الوقت.

ومع ذلك ، في حديثه يوم الأربعاء ، أكد رئيس Hibs Gordon أنها قد تكون قصة مختلفة هذا الصيف بالنظر إلى المناخ المالي الحالي.

  • يبدأ موسم الدوري الاسكتلندي 2021/22 في 31 يوليو
  • هيبس للوقوف ، لا الركوع ، في مكافحة العنصرية






2:20

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين ليفينغستون وهيبرنيان

وردا على سؤال عما إذا كان من الممكن بيع أي منهما في فترة الانتقالات المقبلة ، قال: “بصراحة ، قد يكون هذا احتمالًا.

“نحن نفكر في هذه الاحتمالات ونخطط وفقًا لذلك ، لكن نعم ، أعتقد ذلك.

“لا أتوقع أكثر من واحد ، لكنني أعتقد أنه يمكن للمرء أن يحظى بفرصة الانتقال هذا الصيف.”

جوردون: نريد أن نكون في أوروبا كل عام

تحدث جوردون أيضًا عن أهداف هيبرنيان المستقبلية وطموحاته للمضي قدمًا في النادي. إنه يعتقد أن مفتاح تحسين الشؤون المالية للنادي هو تأمين المركز الرابع في الدوري الاسكتلندي الممتاز والتأهل إلى أوروبا.

ويحتل هايبرنيان المركز الثالث في الترتيب بفارق سبع نقاط عن أبردين صاحب المركز الرابع.







0:44

يقول جوردون إن المفتاح لتحسين الموارد المالية للنادي هو تأمين مكان في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الاسكتلندي الممتاز والتأهل لمرحلة المجموعات من المسابقة الأوروبية

وقال “التواجد في دور المجموعات في أي مسابقة أوروبية هو مكسب مالي غير متوقع للنادي.

“من الناحية الإستراتيجية بالنسبة لـ Hibs ، أعتقد أن هدفنا الأول هو زيادة عائداتنا بشكل كبير لأنني أعتقد أن ذلك سيسمح لنا باستمرار بالمنافسة على قمة الجدول.

“التواجد في أوروبا أمر مهم وكان أحد أهدافنا هو التنافس في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الاسكتلندي الممتاز والكؤوس ، والتواجد في أوروبا كل عام.

“لن يحدث هذا كل عام ، لكنني آمل أن نتمكن من البقاء باستمرار في أوروبا ، وهو ما أعتقد أنه يغير صورة النادي – من منظور العلامة التجارية ومنظور الصورة ، ولكن من الناحية المالية أيضًا.”