التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة كريستال بالاس ضد تشيلسي 10/4/2021

موعد مشاهدة مباراة كريستال بالاس ضد تشيلسي 10/4/2021

يمكننا أن نتطلع إلى جولة كاملة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عطلة نهاية الأسبوع ، بما في ذلك لقاء كريستال بالاس وتشيلسي.

ستُلعب المباراة في منتزه سيلهورست. يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة والزائر في المركز الخامس بـ 51 نقطة.

نهاية السريرية 😤# CPFC | #EVECRY pic.twitter.com/Dikr8SRrvs

ضد كريستال بالاس (CPFC) 5 أبريل 2021

دخل كريستال بالاس إلى اللعب بعد أن حصل على نقطة في التعادل 1ضد1 مع إيفرتون مساء الإثنين. كانت نتيجة جيدة للنسور لأنه كان من الممكن أن يخسروا المباراة بسهولة لكنهم تمكنوا من تسجيل هدف التعادل قبل بضع دقائق فقط من نهاية المباراة.

هذه النتيجة تعني أن كريستال بالاس لم يهزم في 4 من آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي. كانت هناك انتصارات على برايتون خارج أرضه وعلى ملعبه ضد وست بروميتش ألبيون بالإضافة إلى 3 تعادلات.

أظهرت مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أن كريستال بالاس لم يهزم في مبارياته الثلاث الأخيرة على ملعب سيلهيرست بارك ، وتراجع إلى جانب وست بروميتش ألبيون ضد فولهام ومانشستر يونايتد.

تظهر الاتجاهات أن كريستال بالاس ظل نظيفًا في آخر ثلاث مباريات على أرضه ، وسجل أقل من 2.5 هدف في كل من تلك المباريات.


كافح كريستال بالاس في التسجيل على أرضه وفشل في العثور على العمود الفقري للشبكة في ثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

عانى تشيلسي من هزيمة رائعة 5ضد2 على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي.

لقد كان أداءً مخيباً للآمال للغاية للبلوز وبعد طرد قلب الدفاع تياجو سيلفا في الشوط الأول ، سعوا لإعادة التنظيم وسمحوا لوست بروميتش ألبيون بحرية لعب ستامفورد بريدج.

كانت تلك النتيجة نكسة كبيرة حيث أراد تشيلسي إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم لكنه تعافى بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على بورتو 2ضد0 خارج أرضه في مباراة الذهاب. ومع ذلك ، بسبب COVIDضد19 ، سيتم لعب كلتا ساقي التعادل في مكان محايد.

يأمل تشيلسي أن الأداء والنتيجة ضد وست بروميتش ألبيون كانت فريدة من نوعها وأنهم قدموا أداءً جيدًا تحت قيادة توماس توخيل.

تجنب تشيلسي الخسارة في 19 من آخر 22 مباراة في جميع المسابقات ولم يهزم في آخر 8 مباريات خارج أرضه من جميع المباريات.

أخبار الفريق وكريستال بالاس لديهما شكوك حول لياقة جيمس مكارثي وناثانيال كلاين وجيمس مكارثر ومامادو ساكو وناثان فيرجسون. قد لا يكون جيمس تومكينز متاحًا بسبب إصابة في العين.

ويتعين على تشيلسي الاستغناء عن المدافع الموقوف تياجو سيلفا. ومع ذلك ، فإن البرازيلي هو اللاعب الوحيد غير المتاح للزوار.

يعرف تشيلسي أنه لا يمكنه تحمل خسارة المزيد من النقاط بعد خسارته أمام وست بروميتش ألبيون على أرضه الأسبوع الماضي.

سيكون Tuchel فضوليًا لمعرفة كيف يحصل فريقه على أكبر عدد من النقاط وهم المرشحون الواضحون. يمكن أن يفوز تشيلسي بهذه المباراة ويحتفظ بهدف واحد في هذه العملية.