التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بارما ضد ميلان في 10/4/2021

موعد مشاهدة مباراة بارما ضد ميلان في 10/4/2021

ستقام إحدى أكبر مباريات عطلة نهاية الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم 10 أبريل عندما يواجه بارما ميلان.

يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة بينما يحتل الزائرون المركز الثاني برصيد 60 نقطة ، مما يعني أن هذه المباراة مهمة للمراكز الأربعة الأولى ومنطقة الهبوط.

ودخل بارما اللعب بعد تعادله 2ضد2 مع بنيفنتو نهاية الأسبوع الماضي. كانت مباراة مهمة من حيث الهبوط ويبدو أن بارما سيخسر المباراة 2ضد1 قبل التعادل بدقيقتين فقط.

وتعني هذه النتيجة أن بارما يواصل معاناته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وحقق فوزًا واحدًا فقط من آخر 21 مباراة في الدوري ، وهو رقم قياسي ضعيف.

يُظهر المستوى الأساسي في الدوري فوزًا واحدًا فقط من آخر 13 مباراة في دوري الدرجة الأولى لبارما. لقد تمكنوا من هز الشباك في كل من مبارياتهم الأربع الأخيرة في Stadio Ennio Tardini ولكن الحفاظ على نظافة الشباك كان مشكلة.

تلقى بارما هدفين على الأقل في 8 من آخر 9 مباريات على أرضه.


ويواجه ميلان استاد إنيو تارديني بعد أن تراجع أكثر عن إنتر ميلان المتصدر بعد تعادله 1ضد1 مع سامبدوريا الأسبوع الماضي. وأحرز سامبدوريا الهدف الأول في الشوط الثاني بعد 12 دقيقة. بعد طرد رجل ، سجل ميلان هدف التعادل في الدقيقة 87.

مع فوز إنتر ميلان بمباراته باليد في منتصف الأسبوع ، سيكافح ميلان للقبض على المتسابقين الأوائل ويواجه معركة على المراكز الأربعة الأولى.

خارج الدوري الإيطالي ، يعرف إيه سي ميلان كيف يفوز على الطريق. لقد فازوا في 7 من آخر 8 مباريات خارج أرضهم في الدوري الإيطالي وخسروا واحدة فقط من آخر 21 مباراة خارج أرضهم ، وهو رقم قياسي هائل. في الواقع ، فاز ميلان في 14 من آخر 16 مباراة خاضها خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

تظهر الاتجاهات أن ميلان سجل هدفين أو أكثر في جميع مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه. لكن في آخر خمس مباريات خارج أرضه في الدوري الإيطالي ، تمكنوا من الذهاب مرة واحدة فقط دون استقبال أي هدف.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، لدى بارما قائمة إصابات ضخمة. اللاعبون غير المتاحين لهذه اللعبة هم Yordan Osorio و Valentin Mihaila و Wylan Cyprien و JF Brunetta و Simon Sohm و Yann Karamoh و Joshua Zirkzee و Roberto Inglese و Simone Iacoponi و Lautaro Valenti و HN Caviglia.

يسافر أي سي ميلان بدون إبراهيم دياز وأليسيو رومانيولي ودافيدي كالابريا ورافائيل لياو. يمكن أن يعود ماريو ماندزوكيتش من إصابة في العضلات.

كلا الفريقين في أمس الحاجة إلى النقاط من هذه المباراة ونتوقع أن يسجل كلاهما الشباك.

ميلان لديه سجل رائع خارج أرضه في الدوري وينبغي أن يكون متقدما في هذه المباراة ، مع 1ضد3 نتيجة يحتمل أن تكون صحيحة.