التخطي إلى المحتوى
يأمل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الحصول على بطولة بكامل طاقتها ومباراتي الدوري الأول والدوري الثاني الموسم المقبل ، كما يقول الرئيس التنفيذي تريفور بيرش

لا يزال تريفور بيرش ، الرئيس التنفيذي لـ EFL ، متفائلًا بحذر بأن الأندية ستكون قادرة على بدء حملة 2021/2022 أمام الجماهير بكامل طاقتها.

سيشهد نهائي كأس كاراباو هذا الشهر بين مانشستر سيتي وتوتنهام 8000 متفرج ، مع توفر التذاكر لمشجعي الناديين وسكان المنطقة المحيطة بمبلي وعاملي NHS. كما سيشهد نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وساوثامبتون في 18 أبريل / نيسان عودة 4000 مشجع إلى الاستاد الوطني.

من المأمول أن يؤدي برنامج أبحاث الأحداث التابع للحكومة إلى تمكين الإدخال الآمن للتجمعات الجماعية والأحداث الداخلية حيث أن قيود الإغلاق سهلة في إنجلترا ستؤدي في النهاية إلى زيادة الحضور.

إذا أثبت المخطط التجريبي – الذي قد يشهد أيضًا زيادة الحضور لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 15 مايو – نجاحه واستمر مسار الخروج من الإغلاق باتباع خارطة طريق الحكومة ، فسيتم تحديد موعد إلغاء جميع إجراءات التباعد الاجتماعي في 21 يونيو. .

  • مباريات البطولة | الطاولة | يسلط الضوء
  • ريفرسايد يستضيف إحماء إنجلترا في بطولة أوروبا 2020
  • الكونسورتيوم الأمريكي يكمل عملية الاستحواذ على إبسويتش
صورة:
قال بيرش إن مجلس الإدارة يعمل “بحق الجحيم” لمحاولة تسهيل عودة الملاعب بكامل طاقتها الموسم المقبل

إلى جانب تطبيق NHS ، من المتوقع أن يشكل نظام شهادة Covid ، الذي يمكن أن يتضمن دليلًا على التطعيم أو نتيجة اختبار سلبية أو أجسامًا مضادة يمكن اكتشافها ، جزءًا من المساعدة في انفتاح المجتمع مرة أخرى.

يشعر بيرش أنه مهما كانت الإجراءات الوطنية والمحلية المعمول بها ، فهناك أمل حقيقي في العودة إلى بعض الإحساس بالحياة الطبيعية للحملة القادمة.

وقال “طموحنا وهدفنا هو أنه اعتبارًا من 6 أغسطس ، سنعود بكامل ملاعبنا بما يتماشى مع خارطة الطريق الحكومية لفتح الاقتصاد اعتبارًا من 21 يونيو”.

“آمل أن تكون نتيجة كل هذه الأحداث التجريبية التي ستساعد ونأمل أن تقود الحكومة للسماح لنا بالقيام بذلك.

“من الواضح أن المفتاح هو محاولة التخفيف من الانتشار عن طريق إزالة الحاجة إلى التباعد الاجتماعي الذي يقودك إلى شهادة Covid ، والتي سيكون لها بلا شك دور تلعبه في المضي قدمًا.”

وأضاف بيرش: “أنا متفائل ، طموحنا يجب أن يكون كذلك [full grounds].

“نحن لسنا غافلين عن القضايا المحيطة بالصعوبات في تحقيق ذلك ، ولكن نأمل مع تقديم شهادة Covid ، والتي يبدو أنها اتجاه السفر ، والتي قد تساعدنا في الوصول إلى هذا المستوى.”

فاز نورثهامبتون تاون وويكومب واندرارز وفولهام بالترقية من الدوري الثاني والدوري الأول والبطولة عبر التصفيات الموسم الماضي.
صورة:
يقول بيرش إن الدوري الإنجليزي لكرة القدم يعمل على الحصول على نصف نهائي بطولة Sky Bet والدوري الأول والدوري الثاني أمام الجماهير.

إلى جانب حضور المشجعين لنهائي كأس الرابطة ، قال بيرش إن الهيئة الإدارية تعمل على السماح للجماهير بحضور مباريات الموسم في بطولة Sky Bet والدوري الأول والدوري الثاني في الدور نصف النهائي والنهائي.

وقال: “لن يكون حدثًا اختباريًا في حد ذاته ، لكن يوم 17 مايو هو موعد آخر على خارطة طريق الحكومة ، لذا نأمل أن يكون هناك عودة للجماهير لنصف النهائي والنهائي.

“نحن نعمل من أجل ذلك ، لدينا اجتماع للنادي غدًا سنناقش فيه إمكانية عودة الجماهير بعدد محدود إلى نصف النهائي تلك”.



Hasenhuttl PA



0:49

قال رالف هسينهوتل ، رئيس ساوثهامبتون ، إنه لأمر عظيم أن يعود المشجعون إلى ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليستر ويريد أن يحصل موظفو NHS على تذاكر.

يعرف الرئيس التنفيذي لـ EFL أنه من “الحيوي” للأندية أن تكون قادرة على جذب المشجعين عبر البوابات مرة أخرى ، مع تقدير تقريبي للأثر المالي الجماعي حول خسارة الإيرادات بنحو 250 مليون جنيه إسترليني.

وقال بيرش: “لقد تم تعويض ذلك من خلال بعض العوامل المخففة التي مكنت الأندية من البقاء – قروض البطولة ، إنقاذ الدوري الإنجليزي الممتاز من الدوريين الأول والثاني”.

“لقد كان لدينا بعض التأجيلات والتخفيضات في الأجور ، وتوقف تطبيق HMRC ، وقد ساعدت iFollow أيضًا ، لذلك كانت هناك بعض الجوانب المخففة – لكن موسمًا آخر خلف الأبواب المغلقة سيكون غير مستساغ بالنسبة لمعظم الأندية.

“نحاول خلق اليقين من وضع غير مؤكد للغاية لتمكين الأندية من التخطيط ومنحهم الثقة في التخطيط للموسم المقبل.

“من خلال التطلع إلى الأمام بشكل إيجابي ، لدينا تاريخ 21 يونيو حيث” جميع الأنظمة تذهب “، وإن كان مع بعض المحاذير حول ذلك ، ولكن علينا التخطيط وفقًا لذلك.

“جميع الأندية تريد معرفة ما يجب القيام به فيما يتعلق بالتذاكر الموسمية ، سواء كان علينا تقديم iFollow أو كنا واثقين من عودة الجماهير مبكرًا.”