التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة هوفنهايم وباير ليفركوزن 12/4/2021

موعد مشاهدة مباراة هوفنهايم وباير ليفركوزن 12/4/2021

ويريد هوفنهايم تجنب الخسارة في دوري الدرجة الرابعة مساء الإثنين إذا استضاف باير ليفركوزن المضيف بعد ثلاث هزائم في الخبب ، ما يعني أن أصحاب الأرض في البوندسليجا تراجعوا إلى المركز 12.

أدت الهزائم ضد شتوتجارت وماينز وأوغسبورغ إلى دخول أصحاب الأرض في النصف السفلي من دوري الدرجة الأولى الألماني ، في حين تُظهر الصورة الإجمالية أن هوفنهايم حقق انتصارين فقط في آخر تسع مباريات.

لكن الشيء الإيجابي الوحيد بالنسبة لهوفنهايم هو أن الانتصارين في بري زيرو أرينا على أرضه تم تسجيلهما بفوز 4ضد0 على فيردر بريمن و 2ضد1 على فولفسبورج. ومع ذلك ، تشير خمس هزائم في هذه المباريات التسع إلى أن المبارزة المقبلة ضد باير ليفركوزن تبدو سهلة.

5 انتصارات وتعادلين و 6 هزائم تؤكد تناقض هوفنهايم على أرضه. ومع ذلك ، تم تسجيل الأهداف بانتظام. 10 من أصل 13 مباراة على أرضه سجل فيها هوفنهايم أكثر من 2.5 هدف هذا الموسم.

تمكن باير ليفركوزن من القفز على بوروسيا دورتموند مساء الإثنين في ملعب بريزيرو أرينا بكل النقاط الثلاث ضد فريق هوفنهايم الذي حارب بشق الأنفس ليحتل المركز الخامس في الدوري الألماني ، بعد فوزه الترحيبي 2ضد1 على أرضه ضد آخر مرة في الدوري المحلي فاز شالكه.

يسعى ليفركوزن للحصول على مكان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل حيث يحتل الزائرون المركز الأوروبي الأخير المتبقي في المركز السادس. يعرف باير ليفركوزن أنه يمكنهم فعل ذلك عندما يتأخر كل من يونيون برلين وشتوتجارت ومغلادباخ بأربع نقاط ويكونون على استعداد للهجوم ، ولا يمكنني تحمل الكثير من الأخطاء.


مع فوزين فقط من آخر سبع مباريات في المجموع ، يبدو أن ليفركوزن بعيد عن النقاط الثلاث المضمونة هنا ، حيث عانى مؤخرًا من الهزائم ضد فرايبورج وأرمينيا بيلفيلد وهيرتا برلين.

على الرغم من أن الأهداف مرجحة ، إلا أن الزوار سوف يدفعون للحصول على النقاط الثلاث في هذه المواجهة.

أسفرت ست من مباريات باير ليفركوزن الـ13 خارج أرضه عن أكثر من 2.5 هدف ، والتي لا تبدو عالية جدًا. ومع ذلك ، فقد سجلت المواجهات السابقة مع هوفنهايم أهدافًا باستمرار ويجب أن يؤدي هذا السجل إلى تحقيق المزيد من الأهداف مرة أخرى.

تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في ستة من المواجهات السبعة الأخيرة بين هوفنهايم وباير ليفركوزن وقد يستمر هذا الاتجاه يوم الاثنين.