التخطي إلى المحتوى
“هالاند هو كل شيء لم يكن والده: هداف ، سريع وسريع المظهر!”  – الثنائي السابق مان سيتي
لا يزال النرويجي مرتبطًا بالانتقال إلى ملعب الاتحاد ويعتقد لاعبان سابقان في مانشستر سيتي أنه يمتلك كل الصفات اللازمة للنجاح

تواصل لاعبان سابقان من مانشستر سيتي مع مواهب إيرلينج هالاند الصاعدة حيث يواصل النرويجي ارتباطه بانتقال صافٍ صافٍ إلى متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال بول ديكوف وآندي موريسون مازحا أن مهاجم بوروسيا دورتموند يمتلك كل الصفات التي لم يمتلكها والده – زميله السابق في فريق السيتي ألف إنجي – على الرغم من أنهما يعتقدان أن سلوك لاعب خط الوسط السابق وعقليته المهنية هي في ابنه.

وفريق بيب جوارديولا ، الذي شهد اقتراب هالاند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند يوم الثلاثاء ، من بين مجموعة من الأندية المتميزة التي تفكر في الانتقال للاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

ماذا قال ديكوف وموريسون عن هالاند؟

سأتحدث إلى مسؤول المدينة موقع الكتروني وقال ديكوف مازحا عن أداء هالاند في منتصف الأسبوع في الاتحاد وذكرياته عن زميله السابق في الفريق ألف-إنجي: “إرلينج هو كل شيء لم يكن والده ، إنه هداف ، قدمه اليمنى ، قدمه اليسرى ، سريع ، حسن المظهر.

على محمل الجد ، أضاف المهاجم الاسكتلندي السابق ، “جاء ألف إنجي وقام بعمل جيد للغاية بالنسبة لنا.

“لقد كان لاعب خط وسط مربع إلى آخر يحب مواجهة التحدي ، وقياس نفسه مقابل الهدف الغريب وكان مجرد شخصية جيدة.

“من الناحية الفنية ، ربما لم يكن الأفضل ، لكنه عوض عن ذلك لأنه أراد المساعدة في المباريات.”

قال كابتن المدينة السابق موريسون: “كان ألف إنج شخصًا خاصًا للغاية ، ومحترفًا ودقيقًا للغاية.

أنا متأكد من أن هذه الصفات ستترسخ أيضًا في ابنه. لقد كان رياضيًا رائعًا تمكن من إيجاد طريقه في الملعب وكانت لديه عقلية قوية جدًا نشأت من نشأته القوية جدًا.

“كان ألف إنجي رائعًا ، وكان أيضًا فتى طيبًا وقويًا في غرفة تبديل الملابس.”

الصورة الاكبر

لا يخطط دورتموند حاليًا لبيع هالاند هذا الصيف ويرى أنه عنصر أساسي في مستقبله تحت قيادة المدرب الجديد ماركو روز.

ومع ذلك ، إذا لم يتأهلوا لدوري أبطال أوروبا ، فقد يجبرهم ذلك على إجبارهم على القيام بجولة أوروبية عامة للغاية يقوم بها العميل مينو رايولا لإجراء محادثات مع العديد من الأندية التي قدمت مقترحات للانتقال هذا الصيف.

يتمتع هالاند بعلاقات واضحة مع مانشستر سيتي من خلال والده ، على الرغم من أن برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول مهتمون جميعًا بالتعاقد معه.

ومع ذلك ، فإن أي اتفاق سيكون مكلفًا للغاية ، ويبقى أن نرى ما إذا كان النادي مستعدًا لمعاقبة مثل هذه الصفقة الكبيرة لأن الموارد المالية لكرة القدم لا تزال تتأثر بصدمة جائحة فيروس كورونا.

سيدخل بند الإفراج عن 75 مليون يورو (67 مليون جنيه إسترليني / 92 مليون دولار) حيز التنفيذ العام المقبل ، مما يعني أن التحويل قد يكون أكثر احتمالا في عام 2022.

قراءة متعمقة

  • يفكر دورتموند في انتقال نجم سبارتاك موسكو لارسون وسط شائعات عن رحيله عن هالاند
  • جوارديولا يرفض استبعاد 100 مليون جنيه استرليني من التوقيع مع مانشستر سيتي وسط علاقات هالاند ولوكاكو
  • يعترف زورك بأن دورتموند يعطي الأولوية للدوري الألماني للحفاظ على هالاند