التخطي إلى المحتوى
“لدي صفقات معلقة” – درينكووتر يسعى لعودة تشيلسي على الرغم من أن مسيرته الكروية “ليست سوى محبطة”.
لم يستسلم لاعب خط الوسط الإنجليزي للفوز على ملعب ستامفورد بريدج رغم أنه لم يلعب للنادي منذ 2018

يقول داني درينكووتر إنه يهدف إلى العودة إلى تشيلسي لأن لديه “عمل غير مكتمل” في غرب لندن ، لكنه اعترف أيضًا بأن حياته المهنية في موسيقى البلوز كانت “محبطة” حتى تلك اللحظة.

قام درينكووتر بانتقال 35 مليون جنيه إسترليني (48 مليون دولار) من ليستر سيتي إلى تشيلسي في صيف عام 2017 بعد أن أثبت نفسه كواحد من أكثر لاعبي الدوري الممتاز ثباتًا في ملعب كينج باور.

فشل الدولي الإنجليزي السابق في البناء على تلك السمعة مع البلوز وهو الآن على سبيل الإعارة من نادي قاسم باشا التركي ، لكنه لم يتخل بعد عن تحقيق الدرجة في ستامفورد بريدج.

ما قيل

قال درينكووتر خلال مقابلة مع هاني حتحوت “أريد الاستمرار مع تشيلسي. أشعر أنني لم أنتهي من هذا النادي بعد”. برنامج Elmatch.

عندما سُئل عما إذا كان يعتقد أنه يستعيد أفضل مستوياته ويشق طريقه إلى تشكيلة تشيلسي الحالية بقيادة توماس توخيل ، أضاف لاعب خط الوسط: “أود أن أصدق ذلك. لا أعرف ما إذا كان من الجيد العودة إلى تشيلسي وأنا لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه.

“يجب أن أحاول الاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى لأنها اختفت في تلك اللحظة. أواصل العمل الجاد ، والتطعيم والقيام بالأشياء الصحيحة في الوقت المناسب. يجب أن أبقى خاليًا من الإصابات وأرى أين تذهب.” أنا.

“إنها مهنة قصيرة لذا يجب أن أستمر في فعل الأشياء الصحيحة وآمل أن تتغير الأمور.”

سجل درينك ووتر لتشيلسي

ظهر درينكووتر فقط في 23 مباراة في جميع مسابقات البلوز ، 22 منها في موسمه الأول للنادي.

لم يلعب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مع تشيلسي منذ ظهوره في نهائي 2018 Community Sheild وكان على سبيل الإعارة في أستون فيلا وبيرنلي قبل الانضمام إلى قاسم باشا في يناير.

دافعًا عن سبب محاولته الحصول على موطئ قدم على الجسر ، أجاب درينكووتر ، “لقد كان سعرًا رائعًا في ذلك الوقت ، لكنني اعتقدت أنه كان مثيرًا. لقد كان تغييرًا جديدًا ، شعرت أنني أستطيع اللعب وإظهار قيمتي . ” أعتقد أنه كان هناك نقص في الفرص.

“الفترة التي قضيتها في تشيلسي كانت محبطة. إنه موقع غريب. إنه مختلف بالتأكيد ، لكن لا أعتقد أنني سأكون الأول ولن أكون الأخير. هذا جزء من كرة القدم . “

كيف تطورت مياه الشرب في Kasimpasa؟

خلال الفترة التي قضاها في تركيا ، تمكن درينكووتر من بناء إيقاع واستعادة لياقته في المباريات ، مما ساعد قاسم باشا على الخروج من منطقة الهبوط في سوبر ليج.

ولعب نجم ليستر السابق للنادي في سبع مباريات حتى الآن من بينها التعادل 1-1 مع دنيزلي سبور الخميس.

قراءة متعمقة

  • نجم تشيلسي يورجينيو يعيد قبول نابولي

  • توخيل: خاض هافرتز وفيرنر “مباراة صعبة”

  • “بيبي جائع ، ويريد الفوز بشدة!”