التخطي إلى المحتوى
توقعات بطولة Sky Bet لـ David Prutton

من الذي يتجه ديفيد بروتون للفوز في بطولة Sky Bet في نهاية هذا الأسبوع؟ تجد هنا…

استمع إلى عرض توقعات Prutton!

ديفيد بروتون ينضم إلى سكاي سبورتس سمعان غلام لمناقشة جميع توقعاته الخاصة بالبطولة قبل الجولة 41. يمكنك الاستماع أدناه ، حيث يكشف عن الشخص الذي يدعمه في نهاية هذا الأسبوع.

لتجنب المفسدين ، اضغط على تشغيل قبل التمرير لأسفل!

واتفورد ضد ريدينغ ، الجمعة 7.45 مساءً – بث مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

انتهت سلسلة انتصارات واتفورد يوم الاثنين ، لكنهم ما زالوا في مركز الصدارة للترقية التلقائية ، ومن الإنصاف القول إن برينتفورد وسوانزي لا يمارسان الضغط تمامًا!

عادت القراءة إلى طرق الفوز يوم الاثنين ، وكان ذلك مهمًا بالنسبة لهم بالنظر إلى مدى قرب معركة الملحق الآن. إنهم دائمًا ما يتخيلون أنفسهم ضد الفرق الكبيرة ، لكنني أعتقد أن واتفورد سيكون قويًا جدًا بالنسبة لهم.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

واتفورد
قراءة

الجمعة 9 أبريل 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

ميلوول ضد سوانسي ، السبت 12.30 مساءً – مباشر سكاي سبورتس لكرة القدم

Millwall تسير بشكل جيد للغاية مع ثلاثة انتصارات على الارتداد. ربما يكونون قد تأخروا قليلاً عن المشاركة في المباريات الفاصلة ، لكن من الواضح أنهم ما زالوا متحمسين للغاية مع اقتراب الموسم من نهايته. يستحق جاري رويت ولاعبيه الفضل الكبير في ذلك.

كل شيء يسير بشكل خاطئ في سوانسي. أربع هزائم متتالية دون تسجيل أي أهداف ، وعليهم التأكد من أنهم يحافظون على صدقهم في سعيهم للوصول إلى مكان ملحق. أتخيلهم أن يعودوا بين الأهداف ، لكن أعتقد أنها قد تكون الهزيمة الخامسة على التوالي.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

ميلوول
مدينة سوانسي

السبت 10 أبريل 12:00 مساءً

الانطلاق الساعة 12:30 ظهرا

مباراة بارنسلي وميدلسبره ، السبت 3 مساءً

هدفين آخرين لداريل دايك يوم الاثنين ، حتى مع إهدار ركلة الجزاء ، فقد كان بمثابة استحواذ مثير لبارنسلي ، مما ساعده في شق طريقه في المباريات الفاصلة.

حصل ميدلسبره على نقطة جيدة أمام واتفورد يوم الاثنين ، لكن يبدو أنه من المحتمل ألا يصل إلى المباريات الفاصلة. سيظل نيل وارنوك يحتفظ بهم في كل مباراة ويجب أن يتوخى Tykes الحذر من ذلك ، لكن بالنسبة لي ، لا يزال هذا فوزًا على أرضه.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

بورنموث ضد كوفنتري ، السبت 3 مساء

بورنموث فقط على الحافة الخارجية للمراكز الستة الأولى. كانت التصفيات بمثابة الحد الأدنى من التوقعات بالنسبة لهم هذا الموسم ومن الضروري أن يشقوا طريقهم إلى تلك المراكز.

في غضون ذلك ، يريد كوفنتري فقط الحفاظ على مكانته في البطولة وحقق فوزًا رائعًا على بريستول سيتي يوم الاثنين. أعتقد أن هذا قد يكون أمرًا صعبًا إلى حد ما ، لكن كوفنتري فقيرة جدًا على الطريق لدرجة أنني يجب أن أذهب مع Cherries لكي تنتصر.

يتوقع بروتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)

هدرسفيلد ضد روثرهام ، السبت 3 مساءً

كارلوس كوربران لديه وظيفة حقيقية لرفع فريقه بعد تلك الضربة الساحقة في نورويتش في منتصف الأسبوع ، لأن هذه مباراة كبيرة لهيدرسفيلد إذا لم يرغبوا في الانجرار مرة أخرى.

لدى روثرهام مباريات في متناول اليد كما نعلم جميعًا ، لكن هذه بداية أسبوع صعب حقًا ، وعليهم البدء في حصد بعض النقاط. أعتقد ، مع ذلك ، سنرى ردًا من Terrier.

يتوقع بروتون: 1-0 (احتمالات Sky Bet)

QPR vs Sheffield Wednesday، Saturday 3pm – مباشر يوم سكاي سبورتس لكرة القدم

هذان فريقان يلخصان فقط مدى صعوبة التنبؤ بالبطولة. كان QPR رائعًا مؤخرًا ولكنه كان سيئًا جدًا أمام نوتنغهام فورست يوم الجمعة ، ثم كان هناك فوز شيفيلد وينزداي المثير للسخرية على كارديف.

كل مباراة يوم الأربعاء أمر لا بد منه إذا أرادوا البقاء مستيقظين ، لكن QPR سيلعب بحرية وسط الطاولة. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سأذهب للتعادل.

يتوقع بروتون: 1-1 (احتمالات Sky Bet)

حماة حديقة كوين
شيفيلد وينزداي

السبت 10 نيسان الساعة 2:45 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا

تنبؤات بروتون الأخرى (بداية كل يوم السبت الساعة 3 مساءً)

برمنغهام ضد ستوك: 1-0 (احتمالات Sky Bet)

بريستول سيتي ضد نوتنجهام فورست: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

كارديف ضد بلاكبيرن: 2-2 (احتمالات Sky Bet)

ديربي ضد نورويتش: 0-2 (احتمالات Sky Bet)

بريستون ضد برينتفورد: 1-0 (احتمالات Sky Bet)

ويكومب مقابل لوتون: 2-1 (احتمالات Sky Bet)