التخطي إلى المحتوى
عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: برشلونة وديمبيلي على نفس الصفحة ، تيباس وعود سيتم توضيح الخلاف العنصري ومبابي يقرر الذهاب إلى مدريد

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية في 8 أبريل

برشلونة وعثمان ديمبيلي في نفس الصفحة ، والآن المال هو الشيء الوحيد المفقود

توصل برشلونة وعثمان ديمبيلي إلى تفاهم وفقًا لماركا بعد بضعة أشهر حيث بدأ الشك في استمرارية اللاعب الفرنسي. يقال إن كلا الطرفين على استعداد لتمديد اتفاقهما حتى عام 2022 ، حيث قيل إن الجانب الرياضي للنادي يقدر إمكاناته بشكل كبير.

اقرأ المزيد هنا.

يقول خافيير تيباس إن الخلاف العنصري سيتضح عند اكتمال قراءة شفاه كلمات خوان كالا

خافيير تيباس

أكد خافيير تيباس أنه سيكون هناك حل نهائي للخلاف العنصري الذي يلف كرة القدم الإسبانية في الأيام الأخيرة. قيل إن خوان كالا من قادس أساء عنصريًا إلى مختار دياخابي من فالنسيا ، مع تيباس ، وفقًا لماركا ، مؤكدًا أنه سيتم توضيح الموقف بمجرد إزالة صوت الحادث واستكمال قراءة الشفاه.

اقرأ المزيد هنا.

قرر كيليان مبابي الذهاب إلى ريال مدريد

كيليان مبابي

بدأ مستقبل كيليان مبابي يتضح وفقًا لتقرير نُشر في صحيفة دياريو إيه إس. يقال إن المهاجم يريد الذهاب إلى ريال مدريد هذا الصيف ، على الرغم من حقيقة تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022. يقال إن مجلس إدارة باريس سان جيرمان ، بقيادة المدير الرياضي ليوناردو ، قد عرض عليه عقدًا طويل الأجل طويل الأجل ، لكن طموح مبابي هو الانتقال إلى الدوري الإسباني. يحتاج باريس سان جيرمان الآن إلى اتخاذ قرار بشأن بيعه أو إجباره على الوفاء بالسنة الأخيرة من عقده والمغادرة مجانًا الموسم المقبل.

اقرأ المزيد هنا.