التخطي إلى المحتوى
جون كينيدي: يقول مدرب سلتيك المؤقت إن النادي على حق في قضاء وقته في التعيين الإداري

يقول جون كينيدي ، رئيس فريق سلتيك المؤقت ، إن النادي سيأخذ وقته للتأكد من أنه سيجد المدير المناسب على المدى الطويل ، بدلاً من التسرع في تحديد موعد.

تكثفت المحادثات حول من سيخلف نيل لينون ، وسط اقتراحات بأن مدرب بورنموث السابق إيدي هاو مرشح على رادار سلتيك.

ومع ذلك ، قلل كينيدي من أهمية الحديث عن الانحرافات ويعتقد أن هذه القرارات ليست قرارات يجب على لاعبيه وموظفيه التفكير فيها ، وأصر على أنهم سيركزون على كرة القدم.

  • لن يعود Howe إلى الإدارة حتى الصيف
  • ماكاي يبدأ مبكرًا في سلتيك “لضمان انتقال سلس”

وقال كينيدي: “عندما لا يكون هناك موعد فوري ، تبدأ الكثير من الشائعات ، وتنتشر الكثير من القصص ، وهذا هو الحال على الأرجح حتى يقرر النادي ما هي خطوته التالية”.

“بالنسبة لنا ، إنها مجرد حالة من التركيز على كرة القدم وتدريباتنا ومبارياتنا والاستعداد لذلك والسماح للتسلسل الهرمي بالتعامل مع الأشياء من وراء الكواليس.

صورة:
ارتبط إيدي هاو بقوة بوظيفة سلتيك

“لا يمكنك تجاهل ذلك. نحن نعلم أنه موجود ولكن بالنسبة لنا ، لا يمكننا التأثير في ذلك. كل ما يمكننا التأثير عليه هو كيف نتصرف في ملعب التدريب وكيف نستعد لخوض المباريات. هذا هو ما يجب علينا التعامل مع ذلك والتعامل معه.

“من الجيد أن الجميع يريد إجابات سريعة ويريدون القيام بكل شيء في الوقت الحالي ، ولكن إذا كان النادي لا يعتقد أنه قد حصل على الشخص المناسب ليكون المدير في الوقت الحالي ، فسيتمسكون بذلك.



(PA) إدي هاو



2:23

يعتقد مدافع بورنموث السابق سيمون فرانسيس أن هاو سيكون “لائقًا بشكل ممتاز” لسلتيك

“سوف يتأكدون من أنهم يتخذون القرار الصحيح في الوقت المناسب. في نهاية المطاف على المدى الطويل يصبح هذا هو الشيء الأكثر أهمية.”

على الرغم من الأمور خارج الملعب ، يعتقد كينيدي أن الحملة الصعبة ساعدت لاعبيه على التعود على التحدي المتمثل في إبعاد الضوضاء الخارجية.

كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في مهمة مؤقتة في سيلتيك بارك منذ رحيل لينون في فبراير ، وقال إن تركيز فريقه يجب أن يأتي من أسبوع لآخر بدلاً من التطلع إلى الأمام بعيدًا.



الرئيس التنفيذي القادم لسلتيك دومينيك مكاي (يسار) وإدي هاو (يمين)



2:51

يشرح تشارلز باترسون من سكاي سبورتس نيوز كيف أن الوصول المبكر للرئيس التنفيذي القادم لسلتيك دومينيك ماكاي قد يؤثر على سعي النادي لتوظيف هاو كمدرب رئيسي.

وأضاف كينيدي: “طوال الموسم ، كان لدينا الكثير من القصص ، والكثير من المحادثات ، والكثير من وسائل الإعلام المحيطة بنا بسبب الوضع والموسم ومدى حجمه”.

“هذا ما يشعر اللاعبون براحة أكبر منه. إنه يمنحهم التركيز على المباراة التالية ، كل جلسة تدريبية. كيف نتحسن؟ كيف نطور الأشياء؟

“حتى يتم إخبارنا بخلاف ذلك ، سنواصل فقط محاولة تطوير أنفسنا ، وتحسين أنفسنا وتحقيق نتائج جيدة.”