التخطي إلى المحتوى
يهدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (EFL) بالتحكيم بشأن حدود حجم الفريق لحملة 2021/22

هدد اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين بخدمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتحكيم آخر حول حدود حجم الفريق لحملة 2021/22 في خطاب مفتوح لجميع الأندية واللاعبين في الدوري الإنجليزي.

في فبراير / شباط ، أكدت لجنة مستقلة بالإجماع أن إدخال حد أقصى للراتب دون اتفاق من الدوري الإنجليزي الممتاز واتحاد كرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم يعد انتهاكًا لدستور لجنة التفاوض والاستشارات المهنية لكرة القدم الملزم قانونًا وتم سحبه لاحقًا.

تم التصويت على المباريات من قبل أندية الدرجة الثالثة والرابعة في أغسطس من العام الماضي وتم تحديد 2.5 مليون جنيه إسترليني لكل ناد في الدوري الأول و 1.5 مليون جنيه إسترليني لكل ناد في الدوري الثاني.

  • PFA: سقف راتب L1 و L2 “غير قانوني”
  • سحبت لجنة مستقلة سقف الراتب L1 و L2

بالإضافة إلى الحد الأقصى للراتب الذي تم سحبه الآن ، تم تنفيذ حد حجم الفريق وتم تعيينه لقصر الفرق في الدوري الأول والثاني الموسم المقبل على 20 لاعبًا فقط.

في حين أن أندية البطولة ستكون قادرة على اختيار 25 لاعباً لحملة 46 مباراة ، سيكون هذا العدد أقل للأطراف في المستويين السفليين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أرسل اتحاد اللاعبين المحترفين خطابهم المفتوح إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وأنديةهم واللاعبين يوم الأربعاء ، والذي جاء فيه: “وفقًا لمنطق قرار اللجنة في قضية الحد الأقصى للراتب ، توقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن يزيل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حدود حجم الفريق (25 للبطولة) ، واعتبارًا من الموسم المقبل ، 20 للدوريين الأول والثاني) لأن هذه الحدود تم تقديمها أيضًا دون استشارة أو اتفاق مطلوب من أعضاء PFNCC.

“لسوء الحظ ، ترفض رابطة الدوري الإنجليزي سحب حدود حجم الفريق. وهذا محبط لأنه ما لم يتم العثور على حل آخر ، يجب على PFA الآن التفكير في بدء دعوى تحكيم أخرى و / أو تقديم دعاوى قانونية أخرى.

“هذا من شأنه أن يتسبب في إهدار إضافي غير ضروري للتكاليف القانونية ، وهي الأموال التي يتعين على الأندية دفعها في النهاية إذا لم تنجح رابطة كرة القدم الأمريكية مرة أخرى.”

صورة:
ستكون أندية البطولات قادرة على اختيار ما يصل إلى 25 لاعبًا للموسم المقبل بموجب قواعد الدوري الإنجليزي لكرة القدم الحالية ، لكن أندية الدوري الأول والثاني ستقتصر على فريق من 20 لاعبًا فقط

سيكون الحل المؤقت المقترح من قبل PFA هو الحد من 25 لاعبًا في جميع بطولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم في انتظار مزيد من المناقشات.

بالنظر إلى عدد المباريات التي تم لعبها في جميع أنحاء الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، يُعتقد أن الحد الأقصى لحجم الفريق البالغ 20 في الدوريين الأول والثاني يزيد من خطر إصابة اللاعبين ، في حين أن الأندية التي هبطت من البطولة قد تضطر إلى احترام عقود متعددة السنوات لأعضاء الفريق من قد لا يلعب بسبب تقليص حجم الفريق.

حث اتحاد اللاعبين المحترفين الأندية على طلب التصويت على اقتراح PFA بموجب المادة 10 من النظام الأساسي لاتحاد EFL كبديل لتحكيم آخر من خلال PFNCC.

“لتجنب المزيد من التكاليف القانونية وعدم اليقين للموسم المقبل ، اقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم (PFA) على اتحاد كرة القدم الأمريكية حدًا مؤقتًا لـ 25 لاعبًا في جميع بطولات الدوري الإنجليزي ، في انتظار مناقشة مناسبة للمشكلات الأساسية وأفضل طريقة لحلها ،” الخطاب المفتوح واصلت.

“لقد رفضت الرابطة اقتراحنا ولكننا نعتقد أن هناك أغلبية من الأندية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم تفضل الاستقرار واليقين للموسم المقبل بدلاً من المعاناة من حالة عدم اليقين الحتمية التي يجلبها تحدي آخر من خلال التحكيم أو المحاكم.”

من المقرر أن يساعد مدافع أكسفورد جون موسينيو ، وهو جزء من لجنة إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، في استضافة مناقشة مفتوحة حول حدود حجم الفريق في المستقبل القريب.

وأضاف خطاب الرابطة: “نحن على ثقة من أن الأندية واللاعبين على حد سواء يرون أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتزم أن يكون جزءًا من الحل طويل الأجل للتحديات الحالية. ومن المؤكد أن الاتحاد ليس هو المشكلة.

“يظل بابنا دائمًا مفتوحًا لأولئك الذين يرغبون في مناقشة طريقة عادلة ومناسبة للمضي قدمًا ، بنفس الطريقة التي لم نعترض بها أبدًا على حدود حجم الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أو الضوابط المالية للأندية في الدوريات الدنيا في شكل SCMP ( بروتوكول إدارة تكلفة الراتب) “.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: “تشير الرابطة إلى المراسلات التي نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم وتستمر في الانخراط في حوار إيجابي مع كل من أعضائنا والنقابة فيما يتعلق بالمسائل المثارة.

“في صميم هذه المناقشات ، يكمن مبدأ كيف يمكن لاتحاد اللغات الأجنبية تحقيق الاستدامة على المدى الطويل ومعالجة قضايا تضخم الأجور من خلال تدابير معقولة للتحكم في التكلفة والتنظيم المالي المناسب.

“لقد ناقشنا القضايا التي أثيرت في الرسالة مع جميع الأندية الـ 72 اليوم وسنواصل الآن التواصل مع PFA ونحن نسعى للتوصل إلى حل يعالج مخاوف جميع الأطراف المعنية.”