التخطي إلى المحتوى
إنجلترا للسيدات: تقول هيج رايز إن مباراة فرنسا الودية هي فرصة لفريق اللبوات لإثبات أنفسهم

قالت المدربة المؤقتة لمنتخب إنجلترا للسيدات ، هيج ريس ، إن مباراة الجمعة الودية أمام فرنسا تمثل فرصة للاعبيها لإثبات أنفسهم ضد أحد أفضل الفرق في العالم.

سيواجه Lionnesses الفريق المصنف رقم 3 في العالم في كاين (انطلاق المباراة 8.10 مساءً) في المباراة التي ستكون ثاني مباراة لـ Riise فقط منذ استبدال Phil Neville على أساس مؤقت في يناير.

أشرف المدرب النرويجي على الفوز 6-0 على أيرلندا الشمالية في أول مباراة لها في فبراير ، لكنها تعتقد أن مواجهة فرنسا – وكذلك كندا في مباراة ودية ثانية الأسبوع المقبل – ستعطي مؤشرًا جيدًا على مدى جودة فريقها حاليًا.

  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
  • ميغان رابينو “محبطة” من تصريحات Draymond Green حول المساواة في الأجور
  • استدعت إنجلترا نيكيتا باريس لمباريات ودية بين فرنسا وكندا

قال ريس: “نلعب ضد خصم جيد ، رقم 3 في العالم. لقد مضى وقت طويل منذ أن خضنا منافسة جيدة.

“اللعب مع أيرلندا الشمالية كان جيدًا بالنسبة لنا. في المباراتين التاليتين الآن نلعب ضد خصوم أقوى ، وسنرى الشخصية ، وأين نحن وما نحتاجه للمضي قدمًا.

“ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا لكنني أعتقد أن عقليتنا يجب أن تكون أننا نريد ملاحقتهم وإثبات أنفسنا ، لإظهار أننا فريق جيد.

“ما كنا نعمل عليه ، لنرى ذلك خلال المباراة ونرى الثقة في اللاعبين – هذا ما نريده.”

بالإضافة إلى قيادة منتخب إنجلترا للسيدات حتى تتولى مديرة هولندا سارينا ويجمان المسؤولية في سبتمبر ، سيقوم رايس أيضًا بتدريب فريق جي بي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في تويكو.

يجب عليها تسمية فريقها للبطولة في مايو ، لكن بينما اعترفت بأنها تعرف بالفعل بعض اللاعبين الـ18 الذين ستنقلهم إلى اليابان ، حثت ريس فريق إنجلترا على التركيز على مبارياتهم القادمة ضد فرنسا وكندا.

صورة:
نيكيتا باريس مستعدة للمشاركة مع منتخب إنجلترا للسيدات ضد فرنسا يوم الجمعة

قالت ريس عندما سئلت عن عدد اللاعبين التي كانت متأكدة من تسميتها في فريقها الخاص بفريق جي بي: “لا يمكنني قول أي أرقام”. “بالطبع هناك بعض اللاعبين الذين تعرفهم بالتأكيد سيكونون هناك.

“لكنني بحاجة إلى الجلوس عند انتهاء هاتين المباراتين ، وإلقاء نظرة على لاعبي الأمم المتحدة واتخاذ قرار بعد ذلك.

“أحاول ألا أتحدث كثيرًا عن هذا الأمر لأن لدينا مباراتين مع إنجلترا الآن ، وأريد اللاعبين – فهم يعرفون المنافسة – لكني أريدهم أن يكونوا مسترخين وأن يقدموا أفضل ما لديهم.

“استرخ واستمتع ، هذا ما نحبه جميعًا – انطلق في الملعب والعب.”

أحد اللاعبين الذين يستمتعون بالعودة إلى معسكر إنجلترا هو نيكيتا باريس ، التي تم استبعادها في البداية من التشكيلة بسبب تفشي كوفيد في ناديها ليون ولكن تم تضمينها لاحقًا بعد أن جاءت نتيجة اختبارها سلبية.

وأوضح رايز: “لقد كان الأمر جيدًا. لهذا السبب أردناها ، على الرغم من أنها جاءت متأخرة – في جلستين قبل التوجه إلى فرنسا”.

“كان من الجيد لها أن تعود إلى الفريق. لقد مضى وقت طويل منذ أن كانت في الفريق ، لذلك فهي سعيدة ونحن سعداء.

“إنها جاهزة – لقد كانت في جلستين الآن ، تبدو جيدة ، سعيدة ، تستمتع بالعودة. طاقة عظيمة قادمة.”

ا ف ب - ستيف هوتون
صورة:
كابتن منتخب إنجلترا للسيدات ستيف هوتون ليس في التشكيلة الحالية بسبب الإصابة

بينما تعود باريس إلى المنافسة مع إنجلترا ، سيتعين عليها الاستغناء عن القائد ستيف هوتون ، الذي ليس في الفريق بسبب إصابة في وتر العرقوب تعرضت لها مع ناديها مانشستر سيتي.

وأكدت ريس أنها تعرف أي لاعب سيحل محل هوتون كقائد في المباراتين الوديتين ، لكنها قالت إنها لا تستطيع الكشف عن أسمائها لأنها لم تعلن بعد عن الفريق للاعبين.

رايز: ندعم مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي

قبل دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف ، قالت ريس إن مناقشات ستجرى مع اتحاد كرة القدم (FA) بشأن وسائل التواصل الاجتماعي ، وأضافت أنها ستدعم لاعبيها إذا اختاروا مقاطعة المنصات.



لن يستخدم لاعبو وموظفو سوانسي سيتي وسائل التواصل الاجتماعي لمدة أسبوع لتسليط الضوء على الانتهاكات العنصرية في المنصات عبر الإنترنت.



3:12

كشف مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز كريج سلاتر أن لاعبي وموظفي سوانسي سيتي لن يستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي لمدة أسبوع لتسليط الضوء على الإساءات العنصرية على منصات الإنترنت

أعلن Swansea City يوم الخميس أن لاعبيهم وموظفيهم سيطلقون مقاطعة على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة أسبوع رداً على الإساءة “المقيتة” التي تستهدف لاعبيهم على المنصات.

وعندما سُئلت عما إذا كانت ستدعم خطوة مماثلة ، قالت رايز: “هذا سؤال يجب أن نناقشه ونتقدم أكثر مع اتحاد الكرة وكيف سنتعامل مع ذلك في المستقبل. هذه قضية نحتاج إلى التحدث عنها.

“لم نناقش الأمر كفريق. من وجهة نظري ، أنا فقط أدعم اللاعبين. إذا كانوا يريدون المقاطعة ، فإن الدعم الكامل منا.

“لا يجب أن تُلقى عليك الكراهية أبدًا. بالطبع ، هذا شيء لا نريده. سنجري مناقشات جيدة حول ذلك حول كيفية حلها.”