التخطي إلى المحتوى
ميكا ريتشاردز في Super 6 Podcast: تحية سيرجيو أغويرو وزلة مكالمتي الهاتفية لستيف مكلارين

ميكا ريتشاردز هو آخر ضيف على Super 6 Podcast ، حيث انضم إلى Laura Woods لمناقشة كل ما يتعلق بـ Sergio Aguero و Aston Villa واستدعائه لإنجلترا.

التقى محلل Sky Sports والفائز بالدوري الممتاز مرتين مع مانشستر سيتي وودز في أحدث Super 6 Podcast لمعالجة مجموعة من الموضوعات …

مساعدة الهدف الأول لأجويرو: “باتمان وروبن!”







0:51

يناقش ريتشاردز تمريراته الحاسمة لأول هدف لسيرجيو أجويرو في الدوري الإنجليزي

سجل سيرجيو أجويرو 181 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في مسيرته مع مانشستر سيتي ، لكن ريتشاردز صنع هدفه الأول. ماذا يتذكر عن اللحظة؟

“الناس يتحدثون عن الظهير الحديث ، لقد اخترعت الظهير الحديث الذي يغزو إلى الأمام ، وهذا هو المكان الذي جاء منه” الانفجار “!” قال ريتشاردز.

وودز: “يجب أن يكون تمثال أجويرو من ذلك الهدف الأول الذي سجله ، مع وجود تمثال لميكا في الخلفية!”

ريتشاردز: “يأتي كزوج ، مثل باتمان وروبن!”

عن رحيل أجويرو: “ لقد دمرت “







1:25

ريتشاردز يصدر حكمه على قرار سيرجيو أجويرو الرحيل عن مانشستر سيتي نهاية الموسم

أغويرو يغادر مانشستر سيتي في نهاية هذا الموسم – واعترف ريتشاردز أنه تعرض للتلف عند سماعه للأخبار.

“كنت على الراديو عندما اندلعت الأخبار. كان سيرجيو يراسلني ، وكنت أسأل عما إذا كان على ما يرام وسنذهب لتناول بعض العشاء بعد الإغلاق وما لا. [the news] جاء ، لقد دمرت.

سيرجيو أجويرو (جيتي)
صورة:
فاز سيرجيو أجويرو بلقب مانشستر سيتي عام 2012

“لم يكن هناك جدوى من قيامي بالساعة الأخيرة من العرض لأنني لم أتمكن من معالجته. يبدو الأمر غبيًا ، لكن هناك أشخاصًا يتركون بصماتهم على الأندية ، وكان حقيقيًا حقيقيًا على مستوى العالم ، نجمًا ، أسطورة في اللعبة ، وليس فقط لمانشستر سيتي ، ولكن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“لرؤية تلك نهاية حقبة بعد كل ما فعله وقدم للنادي. كان من الصعب علي قبول توقيت ذلك ، لأننا ما زلنا في أربع مسابقات. للإعلان عن ذلك الآن ، سوف يتسبب ذلك في بعض الاضطرابات في معسكر؟”

استدعاء إنجلترا – مزحة؟







2:02

ريتشاردز يناقش استدعائه إلى إنجلترا لأول مرة ، من كونه في الحلاقين إلى وضع هاتفه على ستيف مكلارين!

كان ريتشاردز أصغر مدافع على الإطلاق يفوز بقبعة إنجلترا ولكن عندما جاءت المكالمة من ستيف مكلارين ، اعترف ريتشاردز بأنه يعتقد أنها مزحة!

“كنت في موس سايد في مانشستر عند صالون الحلاقة. رن جرس الهاتف -” مرحبًا ميكا ، إنه ستيف ، لقد تم استدعائك للمنتخب الوطني “- وأوقفت الهاتف. هذه قصة حقيقية حقًا ، ولا حتى مزاح.

“لقد تركته لأنه لم يكن هناك حديث عن ذلك على الإطلاق. عادة عندما يدخل اللاعب ، قد يخبرك النادي أو يخبرك الصحفي لكنه جاء من العدم! أنا دائمًا أضحك وأمزح لذا الأشخاص الذين أنا اعتدت على التسكع مع العبث دائمًا ، لذلك اعتقدت أنه كان مجرد واحد من الفتيان.

“رن الهاتف مرة أخرى وبه رقم محجوب ، ولهذا السبب اعتقدت أنها كانت مزحة! قالوا إنها خطيرة. كنت في الحلاقين ولم أصدق ذلك ؛ 18 كما تعلمون! لاول مرة وأنا الآن في تشكيلة إنجلترا. كان الأمر غريبًا لأنني تركت الهاتف ، لكنه كان من أفضل المشاعر على الإطلاق! “

أسباب هبوط الفيلا



صورة المعاينة



1:16

يتحدث ريتشاردز عن الخطأ الذي حدث في أستون فيلا خلال موسم الهبوط

هبط أستون فيلا من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015/2016 مع ريتشاردز كابتن النادي. يتحدث بصراحة في البودكاست عما اعتبره أسباب زوال النادي.

“عندما كان تيم شيروود هناك ، لم أفوت أي مباراة. احتفظت برقمي ، لذلك اعتقدت أن هذه مباراة صنعت في الجنة. كان يريد أن يلعب ، كنت ألعب كرة قدم رائعة ووقعنا مع بعض اللاعبين الجيدين ، لكن ذهب فابيان ديلف ، وغادر كريستيان بنتيكي ، وأغادر رون فلار وبراد فريدل أيضًا ، وبالتالي فإن العمود الفقري للفريق بشكل أساسي.

“أشعر أنني بحالة جيدة ، ثم قاموا بتغيير المدير. جاء ريمي جارد وكان سيئًا. لم يكن فظيعًا فحسب ، بل كان مستواي سيئًا أيضًا. كان كل فرد في الفريق سيئًا أيضًا ، لذلك كان جماعي شامبولي.

“أطلق المشجعون صيحات الاستهجان علينا ، واستنزفت الثقة أكثر ، لذا كانت وصفة لكارثة. من فائز بالدوري الممتاز إلى الهبوط – أنا سعيد بحدوث ذلك ، لأنه جعلني أراه من كلا الجانبين وشكلني كشخص.”

التعاطف مع جيرارد على الانزلاق







1:45

يتذكر ريتشاردز زلة ستيفن جيرارد أمام تشيلسي وما يعنيه ذلك لسباق اللقب

كان زلة ستيفن جيرارد ، الذي سمح لـ ديمبا با بإغراق ليفربول في ملعب أنفيلد ، بمثابة نقطة تحول في سباق اللقب 2014 ، مما أدى إلى تغيير البندول في طريق مانشستر سيتي. ريتشاردز يتذكر الحادث …

“إذا كان هناك شخص واحد يستحق الدوري الإنجليزي الممتاز ، فهو ستيفن جيرارد. عندما انزلق ، كنت مثل ،” واو “، كما كان في الحشد -” نحن لا ندع هذا ينزلق “. لم أكن لأتمنى هذا على أي شخص لأنه يستحق ذلك تمامًا.

“ما فعله مع ليفربول ، وبالطبع يتحدث الجميع عما فزت به ، ولكن كيف حفز فرقه ، وأعادهم عندما كانوا في أسفل ، انظر إلى دوري الأبطال!

“إنه شخصية مناسبة ، ولكن عندما حدث ذلك كنا نعلم أن الوقت قد حان. لقد حصلت على الميدالية هنا بالفعل!”

Quickfire “إما أو” …







2:49

روبن دياس أم فيرجيل فان ديك؟ فيل فودين أو جاك غريليش؟ يكشف ريتشاردز عن خياراته

روبن دياس أم فيرجيل فان ديك؟

“أعتقد أن روبن دياس كان بارعا ، ولكن ما فعله فيرجيل فان ديك خلال الموسمين الماضيين كان مذهلا ، لذلك كان علي أن أقول فان ديك.”

إيلكاي جوندوجان أم برونو فرنانديز؟

“هذا الموسم كان Ilkay Gundogan في مستوى مختلف. إذا كنت تسأل من أريده في فريقي ، فسأقول برونو فرنانديز. لقد جاء جوندوجان هذا الموسم من العدم. لقد كان دائمًا لاعبًا جيدًا ، لكن هذا أفضل أهدافه الموسم. أود أن أقول فرنانديز “.

فيل فودين أو جاك غريليش

“كنت أعلم أنك ستفعل هذا بي! لا يمكنني الإجابة عليه ، إنه ربطة عنق! إنه صعب للغاية – حقًا ، هذا هو أصعب سؤال على الإطلاق. سأقول ، في هذه اللحظة ، جاك غريليش . فيل فودين لديه القدرة على أن يكون أفضل ، لكن في هذه اللحظة أنا آخذ جاك غريليش “.

استمع إلى الحلقة كاملة مع Laura و Micah على Spotify أو على Apple Podcasts الآن!

إذا فاتتك حلقات سابقة ، فلا تقلق. يمكنك الاستماع إلى المقابلات مع جيمي كاراغر ودومينيك كالفرت لوين وكونور كوادي وميشيل أنطونيو وديكلان رايس على YouTube أو على Apple Podcasts

سوبر 6 – ليفربول لإيفاد فيلا؟

250 ألف جنيه إسترليني أخرى متاحة يوم السبت. ببساطة توقع ستة نتائج صحيحة لتحصل على ربع مليون. العب مجانًا ، الدخول بحلول الساعة 3 مساءً يوم السبت.

مباريات الجولة الـ 48:

ليفربول ضد أستون فيلا
ديربي vs نورويتش
بورنموث ضد كوفنتري
بريستون ضد برينتفورد
مباراة بارنسلي وميدلسبره
QPR vs شيفيلد وينيزداي