التخطي إلى المحتوى
يكشف باتريك فان أنهولت عن رسائل عنصرية تلقاها على وسائل التواصل الاجتماعي جاءت بعد أن خسر المعتدي رهانه

كشف مدافع كريستال بالاس باتريك فان أنهولت ، أن الإساءات العنصرية التي تعرض لها على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي جاءت نتيجة رهان خاسر.

استُهدف فان أنهولت على إنستغرام بعد تعادل بالاس 0-0 على أرضه مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مارس ، حيث أتيحت له فرصة متأخرة للفوز بالمباراة لكن الحارس المعارض دين هندرسون منعه.

سلط الشاب البالغ من العمر 30 عامًا الضوء على الإساءة التي تلقاها في قصته على Instagram ، مضيفًا التسمية التوضيحية “لماذا نركع”. قال Instagram إنه أزال الحساب المخالف واتخذ خطوات لمنع المستخدم من العودة إلى النظام الأساسي.

  • سوانزي ستقاطع وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ‘الانتهاكات المقيتة’
  • يرد روي هودجسون على مزاعم ميشي باتشواي بشأن “الثقة”
  • أندروس تاونسند: مستقبل لاعبي بالاس غير مؤكد

يتحدث عن الإساءة التي تلقاها في مقابلة حصرية معه سكاي سبورتس نيوز، أوضح فان أنهولت: “كان ذلك بعد مباراة يونايتد مباشرة وفوّتت هذه الفرصة.

“شخص ما وضع رهانًا علينا للفوز بالمباراة وعلي أن أسجل – لسوء الحظ ، لم أسجل وخسر رهانه. لقد أساء إلي على وسائل التواصل الاجتماعي.

“كنت في المنزل بعد المباراة ، أرتاح مع عائلتي ورأيت الرسالة. أجبت على أجزاء من قصتي ، فقط لأظهر للناس أنها لا تزال موجودة.

“لم يؤثر ذلك علي بالطريقة التي أراد أن أتأثر بها ، لكن ليس من اللطيف أن نطلق على الناس هذه الأنواع من الكلمات. أعتقد أننا بحاجة إلى التحدث إليهم وهذا ما فعلته.”

فان أنهولت هو واحد من العديد من لاعبي كرة القدم الإنجليزية الذين تعرضوا لإساءات عنصرية عبر الإنترنت ، بينما تصدرت فالنسيا عناوين الصحف نهاية الأسبوع الماضي عندما خرجوا من الملعب بعد أن تعرض المدافع مختار دياخابي للإيذاء العنصري من قبل خوان كالا لاعب قادس.

صورة:
يُزعم أن مختار دياخابي لاعب فالنسيا تعرض لإساءات عنصرية من قبل لاعب قادس في نهاية الأسبوع الماضي

“لا أعرف ماذا أقول – لماذا نتحدث عن العنصرية في عام 2021؟” وأضاف فان أنهولت. “إنه أمر سخيف – إنه جنون.

“لكن الأمر ليس فقط في الدوري الإنجليزي ، إنه في كل مكان – إنه في الدوري الأسباني ، في فرنسا. يجب أن يتوقف. يجب على الجميع أن يناديهم.”

استمتع فان أنهولت بأوقات أكثر سعادة على أرض الملعب هذا الموسم ، حيث كان أول خيار للظهير الأيسر لفريق بالاس حيث اقترب فريق روي هودجسون مرة أخرى من تأمين وضعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يكون جانب جنوب لندن في صيف مزدحم ، حيث يرى هودجسون والعديد من فريقه – بما في ذلك فان أنهولت – انتهاء عقودهم في نهاية الموسم.



ا ف ب - باتريك فان أنهولت



0:48

يدعم فان أنهولت قرار سوانسي بمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي لمدة أسبوع لتسليط الضوء على الانتهاكات العنصرية على منصات الإنترنت

تم ربط الدولي الهولندي بالانتقال إلى آرسنال ، وبينما يصر على أنه “سعيد” في سيلهيرست بارك ، لم يكن ملتزمًا بمستقبله في القصر.

قال فان أنهولت: “لست في عجلة من أمري لاتخاذ أي قرارات”. “أركز على بالاس وركزت على إنهاء الموسم بشكل جيد للغاية.

“بعد ذلك ، آمل أن أذهب إلى اليورو مع هولندا ، وبعد ذلك سأتخذ قرارًا بشأن ما سيحدث.

“الجميع يعرف أنني سعيد في بالاس. أنا هنا لألعب كرة القدم. هناك ثماني مباريات متبقية وسأبذل قصارى جهدي في كل مباراة. بعد انتهاء تلك المباريات الثماني سنرى ما سيحدث.”

باتريك فان أنهولت (بنسلفانيا)
صورة:
أمضى فان أنهولت سبع سنوات في تشيلسي ، لكنه لم يشارك إلا في ثماني مباريات مع الفريق الأول

أولى تلك المباريات الثماني ستكون ضد تشيلسي يوم السبت – على الهواء مباشرة سكاي سبورتس – حيث سيواجه فان أنهولت النادي الذي أعاده إلى إنجلترا من ايندهوفن في عام 2007.

يعتقد فان أنهولت – الذي لعب ثماني مرات فقط مع تشيلسي قبل أن ينضم إلى سندرلاند بعد سبع سنوات بعد سلسلة من الانتقالات على سبيل الإعارة – أن هزيمة فريقه القديم 5-2 أمام وست بروميتش في نهاية الأسبوع الماضي كانت مجرد لحظة ، قائلاً: “قبل وست بروميتش ، كانوا لم يهزم في العديد من المباريات وحافظوا على نظافة شباكهم ، لذا أعتقد أن المدير يعرف ما يفعله ويعرف ما يريده من فريقه.

“الفريق يتكيف معها لذا أعتقد أنه يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لهم. إنهم فريق كبير – لا يزالون في المراكز الخمسة الأولى.”

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.


2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org