التخطي إلى المحتوى
جيروم بواتينج: بايرن ميونيخ يؤكد أن المدافع سيغادر النادي هذا الصيف عندما ينتهي عقده

أكد المدير الرياضي حسن صالح حميديتش أن جيروم بواتينج سيغادر بايرن ميونيخ في الصيف بعد عقد من العمل في النادي

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في ملعب أليانز أرينا في نهاية الموسم وسيكون قادرًا على التوقيع مع فريق آخر في صفقة انتقال مجانية.

وقال صالح حميديتش “عقد جيروم ينتهي في الصيف ولن يمدد” السماء في ألمانيا قبل مواجهة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

“كان هذا قرارًا مشتركًا من إدارة النادي وشارك المدرب أيضًا. شرحت ذلك لجيروم وكان متفهمًا للغاية. يغادر من خلال باب كبير – آمل أن يكون مع الألقاب.”

صورة:
بواتينغ في مباراة ضد باريس سان جيرمان
  • مركز النقل LIVE!
  • ثنائية مبابي تساعد فريق باريس سان جيرمان على إثارة الحافة في بايرن ميونيخ

كما سيغادر ديفيد ألابا بايرن في الصيف عند انتهاء عقده ، لكن بطل ألمانيا ضمّن بالفعل وصول مدافع لايبزيغ دايوت أوبيكانو للموسم المقبل.

لعب بواتينغ 31 مباراة مع بايرن هذا الموسم وسجل هدفين لقادة البوندسليجا.



هانسي فليك ، بايرن ميونخ (AP)



0:42

يعتقد هانسي فليك ، مدرب بايرن ميونيخ ، أن فريقه لم يحالفه الحظ في الخسارة أمام باريس سان جيرمان ويصر على أنهم “ سيطروا ” على ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقع في الأصل لبايرن في 2011 قادما من مانشستر سيتي وفاز بـ 21 لقبا خلال فترة وجوده في ألمانيا ، وحقق مرتين في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

بايرن هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا حاليًا ، لكنه يواجه معركة للتقدم بعد خسارة ذهاب ربع النهائي 3-2 أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء.