التخطي إلى المحتوى
يأمل باريس سان جيرمان في ترتيب تمديد عقد نيمار وكيليان مبابي قريبًا ، كما يقول المدير الرياضي ليوناردو

كشف ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أنه يأمل في الانتهاء من تمديد عقد المهاجمين نيمار وكيليان مبابي قريبًا.

ارتبط نيمار بالعودة إلى برشلونة الصيف الماضي ، لكنه أصر في يناير / كانون الثاني على رغبته في البقاء في باريس ، وأعرب عن أمله في أن يحذو مبابي حذوه ويلتزم بمستقبله مع النادي.

لا يزال تقييد الثنائي يمثل أولوية بالنسبة للأبطال الفرنسيين ، ويقول ليوناردو إن المناقشات حول العقود على جدول الأعمال.

وقال ليوناردو ، متحدثا بعد فوز باريس سان جيرمان 3-2 على بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا السماء في ايطاليا: “سنكون سعداء لإجراء محادثات حول العقود أيضًا. أعتقد أنه سيكون لدينا بعض الأخبار التي ستسعدنا جميعًا قريبًا ، لكننا سنرى.

“سنصل إلى وضع أكثر واقعية معهم قريبًا ، لكن علينا الآن التركيز على المنافسة ونحن ندخل المرحلة النهائية.”

صورة:
يأمل ليوناردو في مشاركة “أخبار سعيدة” حول مستقبل مبابي ونيمار قريبًا
  • ثنائية مبابي تساعد فريق باريس سان جيرمان على إثارة الحافة في بايرن ميونيخ
  • نيمار يريد بقاء باريس سان جيرمان مع مبابي
  • مبابي “يفكر بجد” بشأن صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان


يقول ماوريسيو بوكيتينو إن وصول باريس سان جيرمان إلى النهائي تحت قيادة توماس توخيل ليس معيارًا له أو لفريقه



0:31

قال ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب باريس سان جيرمان ، إنه فخور بـ “الروح القتالية” لفريقه في فوزه 3-2 على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وضع باريس سان جيرمان نفسه في مركز قوي للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد ثنائية من مبابي وهجمة ماركينيوس التي أعطتهم ثلاثة أهداف خارج أرضهم.

يسعى الفريق الفرنسي للفوز بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا والحصول على لقب أفضل بعد أن احتل المركز الثاني في بايرن ميونيخ قبل موسم ، ويسعد ليوناردو بالتقدم الذي يحرزه.

نيمار ومبابي (ا ف ب)
صورة:
يحتفل نيمار مع مبابي خلال فوز باريس سان جيرمان 3-2 على بايرن ميونيخ الأربعاء

“الليلة أظهرنا أداء فخورًا ، في موقف معقد ، مع وجود الكثير من الغائبين ، والثلج ، وبايرن في 19 مباراة متتالية بدون هزيمة في دوري أبطال أوروبا. أنا سعيد للغاية. كنا بحاجة أيضًا إلى القليل من الحظ” ، ليوناردو مضاف.

“لقد تمكنا دائمًا من ترسيخ أنفسنا في المباريات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا – مانشستر (يونايتد) وبرشلونة والآن ، هذا الفريق يتحسن دائمًا وكانت الليلة دليلاً على قوتنا.

“فريقنا فريق شاب ، سنخوض مباراة الإياب الآن وسنحتاج إلى نهج مختلف ، سنحتاج إلى تحسين إدارة لعبتنا مقارنة بالوقت الذي واجهنا فيه برشلونة. سنأمل أن يكون لدينا لاعبين مثل [Alessandro] فلورنزي و [Marco] عودة فيراتي “.