التخطي إلى المحتوى
خاص: “مدرب ظالم” وراء إيقاف إمام عاشور بالزمالك.. اقرأ التفاصيل

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، أن أسامة نبيه ، المدير الفني العام ، هو صاحب قرار إيقاف الإمام عاشور لاعب الفريق ، وليس الفرنسي باتريس كارتيرون ، موضحا أن نبيه اتخذ القرار بعد سماع اللاعب يردد القول. “مدرب غير عادل” حالما علم بالإقصاء من تشكيلة مباراة مولودية الجزائر. الجزائر الأخيرة في دوري الأبطال ، ثم اعتراضه على المدرب أثناء عمليات الإحماء ، ورفض أسامة نبيه تمرير الأمر دون حساب.

 

تحدث أسامة نبيه مع كارتيرون حول الأمر وأبلغه بضرورة اتخاذ قرار حاسم ورادع لجعل اللاعب درسًا لبقية زملائه وفرض الالتزام والانضباط داخل الفريق وهو ما تم الاتفاق عليه من قبل الفرنسيين.

 

حتى تم اتخاذ قرار بتعليق اللاعب والانخراط في التدريبات مع اللاعبين الصاعدين في المرحلة المقبلة. وفي السياق ذاته ، أكد الإعلامي خالد الغندور أن باتريس كارتيرون اتخذ قرارا بإعادة الشباب الذين تم تصعيدهم للمشاركة مع فريقهم خلال المرحلة المقبلة ، مع التدريب فقط مع الفريق الأول. وأضاف الغندور خلال عرض برنامجه “الزمالكاوي” على شاشة الزمالك ، أنه عندما عاد كارتيرون لتولي المهمة بعد باتشيكو ، وجد عددًا من اللاعبين الشباب بعيدين عن مستواهم ، الأمر الذي دفع الفرنسي الخواجة لإبلاغ أسامة. فيصل عن تدريباته مع الفريق الأول أثناء مشاركته في مباريات فريق الشباب.

 

حتى يكتسب المزيد من الخبرة ويستعيد مستواه. وتابع الغندور: كارتيرون أبلغ القرار لأحمد عيد أيضا لكن اللاعب أبدى استيائه ، وبعد إحدى المباريات ركل العيد صندوق الماء وشاهد الوضع أسامة نبيه ، لإبلاغ كارتيرون الذي قرر معاقبة اللاعب. لاعب واستبعاده من التدريبات مع الفريق الأول وكذلك المشاركة “. وقال خالد الغندور ، إن الجهاز الفني للزمالك استبعد أحمد عيد من حساباته ، وأن الاعتماد سيكون على حازم إمام في المباراة القادمة ضد تونجيث السنغالي ، بشرط أن يكون التونسي حمزة المثلوثي على مقاعد البدلاء.