التخطي إلى المحتوى
ميغان رابينو: مهاجم فريق الولايات المتحدة الأمريكية ينتقد Draymond Green من Golden State Warriors بسبب تعليقات المساواة في الأجور

ردت ميجان رابينو مهاجم فريق USA Women على Draymond Green من فريق Golden State Warriors ، قائلاً إنه كان يجب أن يكون أفضل تعليماً بشأن مسألة المساواة في الأجور عندما اقترح على اللاعبات التوقف عن الشكوى من هذه القضية.

أصبحت رابينو وزملاؤها في فريق الولايات المتحدة الأمريكية شخصيات بارزة في المساواة في الأجور في الولايات المتحدة بعد خوض معركة عامة مع اتحادهم حول الأجور وظروف اللعب في الفترة التي تسبق عرض الفريق الناجح لكأس العالم في عام 2019.

وانتقدت منظمي بطولة كرة السلة NCAA الأخيرة لتقديمهم تسهيلات أدنى للفرق النسائية ، و Green لقولهم إن اللاعبات لا يستفدن من موقعهن لإجبار الشركات على زيادة عائدات البطولات النسائية.

  • مايو 2020: الولايات المتحدة الأمريكية تستأنف قرار المساواة في الأجور
  • ديسمبر 2020: توصلت نساء الولايات المتحدة الأمريكية إلى اتفاق بشأن ظروف العمل
  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
صورة:
اقترح Draymond Green من Golden State Warriors أنه يجب على اللاعبات التوقف عن الشكوى من قضية المساواة في الأجور

ونقل عن جرين قوله: “لقد سئمت حقًا من رؤيتهم يشكون من قلة الأجور ، لأنهم يضرون بأنفسهم بمجرد الشكوى”. سي بي اس الاسبوع الماضى.

“إنهم لا يضعون الخطوات التي يمكنهم اتخاذها لتغيير ذلك. إنها تمثل شكوى لأن الأشخاص الذين يمكنهم تغييرها سيستمرون في القول ،” حسنًا ، الإيرادات ليست موجودة. لذلك إذا كنت لا تجلب الإيرادات ، لا يمكننا زيادة راتبك.

“سيستمرون في استخدام ذلك ، لكن الحقيقة هي ، على الرغم من صحتها ، أنها عذر.”

ردا على تعليقات جرين ، قال رابينو للصحفيين في القمة الإعلامية لفريق الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء: “إنه أمر مؤسف حقًا في المنصب الذي يتواجد فيه (جرين) ، ولديه جميع الموارد التي لديه والقدرة على الحصول على رأي أكثر ثقافة ، أنه لم يفعل ذلك.

“(وللقيام بذلك) عندما كانت البطولة مستمرة وكل ما رأيناه مع قلة الاستثمار ونقص الموارد ونقص التمويل – هذا أمر محبط حقًا لأن هذا هو الشيء الذي لديك ،” قال.

يبدأ فريق الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات سعيه للحصول على خامس ميدالية ذهبية أولمبية في طوكيو هذا الصيف.

تجدد Rapinoe دعوتها للمساواة في الأجور

ا ف ب - ميغان رابينو في البيت الأبيض
صورة:
جددت رابينو دعواتها من أجل المساواة في الأجور في مارس

جددت رابينو دعوتها للمساواة في الأجور في مارس ، حيث مثلت أمام لجنة في الكونجرس وتعهدت “بحمل هذه الشعلة” إلى جانب زملائها في الفريق.

قالت مهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية للجنة مجلس النواب للرقابة والإصلاح إن الفائزين بكأس العالم قد تجاوزوا إنجازات نظرائهم من الرجال لكنهم لم يتلقوا تعويضات كافية وظروف اللعب ، بعد عامين من قيامها هي وزملائها برفع دعوى قضائية ضد التمييز بين الجنسين ضد فريق كرة القدم الأمريكية .

وقالت رابينو في شهادتها المكتوبة تكريماً ليوم المساواة في الأجور: “لا يوجد مستوى من المكانة أو الإنجازات أو القوة التي ستحميك من براثن الظلم”.

“لقد فاز المنتخب الوطني للسيدات بأربع بطولات لكأس العالم وأربع ميداليات ذهبية أولمبية نيابة عن بلدنا. لقد ملأنا الملاعب ، وحطمنا سجلات المشاهدة ، وباعنا قمصانًا ، وكلها مقاييس شائعة يتم تقييمنا من خلالها”.